أحببت طفلتي (١٤)

681 4 0
                                    

If you like ♥️
Vote & Comment...
Follow me...


الجزء الرابع عشر

وصلت سهام وجون إلى الدور الأول، والذي يضم غرفة النوم الرئيسية وغرفتي الأطفال. ولاحظت سهام بأنّ الأثاث والديكور الداخلي في هذا الدور يمتلكون جمالية استثنائية. فقالت سهام: "ما شاء الله، هذا ديكور رائع. أنا أحب كيف أنّ جميع الأشياء تتناغم معًا بشكل جميل ويعطي انطباعًا عامًا بالتوازن والأناقة. وأيضًا، يبدو أن الأثاث مصنوع بجودة عالية".

ردّ جون بابتسامة: "شكرًا، أنا سعيد أنّك تحبّينه. لقد عملنا بجد لجعل كل شيء متناغمًا معًا وموفّقًا بشكل جميل. والغرف في هذا الدور تتمتّع بإطلالة جميلة وتتميّز بتصميمها الرائع".

وأثناء جولتهم، شدّت انتباه سهام الغرفة الرئيسية والتي كانت تتميّز بحجمها الكبير والأثاث الفاخر الذي يتوافق مع الديكور الداخلي للفيلا. فقالت سهام: "يبدو أنّ هذه الغرفة الرئيسية واسعة ومشرقة وتمتلك أريكة كبيرة ومريحة وسرير كبير جدًا.

سألت سهام: يبدو أنها تطلّ على الحديقة الخلفية، فهذا يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالإطلالة الخلابة".

أجاب جون: "نعم، بالفعل. هذه الغرفة الرئيسية تتمتّع بإطلالة رائعة على الحديقة الخلفية ومنظر اخر سوف يعجبك ولكن اصبري، واستكمل حديثه وتحتوي على سرير كبير جدًا ومريح ومناسب للنوم الجيد. وأيضًا، هناك حمام خاص بالغرفة الرئيسية، والذي يتميّز بالفخامة والراحة والأناقة".

وفيما بعد، تجولوا في غرف الأطفال والتي كانت مزينة بألوان زاهية ومرحة، وتحتوي على أسرّة مريحة وأثاث جميل وملائم للأطفال.

دخلوا إلى غرفة نوم ليالي، وكانت الغرفة مزينة بطريقة تنبض بالحياة والألوان، وكان السرير والأثاث باللون الوردي الجميل، وبينما كانت سهام تتجول في الغرفة، لاحظت الديكور الجميل والألوان اللطيف ، وقالت: "ده اكيد غرفة ليالي بنتي، ده هتعجبها جدا"، ورد عليها جون: "أه، بالتأكيد. هذه الغرفة معمولة خصيصًا لتعيش فيها بنتي زي ليالي".

ثم دخلوا إلى غرفة الأطفال الأخرى، وكانت مليئة بالألعاب ، وعندما شاهدت سهام ذلك، قالت: "ده بقى غرفة مالك"، ورد عليها جون بابتسامة: "صحيح".

و

بعد ذلك، عند صعود سهام إلي الدور الثاني، وهو الدور الذي لم يذكره جون من قبل، والذي كان مغلقًا بباب حديدي مقفل بجنزير. وعندما رأت ذلك، شعرت سهام بالخوف والقلق، ولم تعرف ماذا يخبئ لها هذا الدور، فسألت جون بقلق: "ماذا هناك في هذا الدور؟"

فرد عليها جون بابتسامة وهو يحاط بالغموض: "هذا الدور هو مفاجأة جميلة جدًا في انتظاركِ، لكن دعيني أفرجهولك لاحقًا."

وفي الوقت الذي كانت سهام ينتابها رعشة الخوف، بدأ جون في إظهار المزيد من تفاصيل الفيلا، وحينما وصلوا إلى الجزء الخلفي من الفيلا، شاهدت سهام حمام سباحة مالئ بالمياة الزرقاء الجميلة، ولم تستطع إخفاء فرحتها ودهشتها، وفي هذه اللحظة.

قالت سهام بحماسٍ:"واو، هذا حمام سباحة رائع جدًا! لم تخبرني بوجوده" ، وكانت تشعر بالإثارة والحماس بعد هذه المفاجأة الممتعة.

لم تتمالك نفسها وانطلقت نحو جون لتحتضنه بسعادة وتشاركه هذه المشاعر الجميلة، مع تأكيدها على أنها لا تستطيع أن تصف شعورها في هذه اللحظة الرائعة، وبدت على وجه جون ابتسامة عريضة وهو يتلقى هذا الحضن الدافئ من سهام، معبرًا عن حبه العميق لها وسعادته بمشاركتها هذه اللحظة الرومانسية في مكان جميل كهذا.

كانت سهام تعلم أن جون يملك فيلاً جميلة،ولكن عندما شاهدت الفيلا، شعرت بالانبهار، لم تكن تعلم أن الفيلا بها حمام سباحة. كانت تتوقع أن الفيلا تحتوي على حدائق خضراء جميلة وأماكن للاسترخاء والاستمتاع بالجو الخارجي،ولكن عندما علمت بوجود كل هذة الاشياء الرائعة،  وكانت هذه مفاجأة اثارتها  إثارة خاصة في داخلها.

وفي النهاية، عندما انتهت الجولة، جلسوا في الريسبشن، وكان الكلب "بوتشر" يقفز ويعانقهم بحماسة، وكانوا يتحدثون معًا عن جمال الفيلا وما يحتويها من روعة وفخامة.

وفي انتظار الليل وهو موعد لقاء الاسرة الجديدة في فيلا جون

يتبع...

If you like ♥️
Vote & Comment...
Follow me...

أحببت طفلتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن