Vote & Comment...
Follow me..الجزء الثاني عشر
في صباح اليوم التالي يفتح جون عينيه ببطء، وينظر حوله ليتأكد من أنه لا يزال في الفندق، وأن عليه المغادرة، يرى سهام بجانبه وهي نائمة بسلام، ويشعر بالسعادة لوجودها بجانبه عارية تحتضنه. يتحرك ببطء ويقوم بتقبيلها على جبينها، بهدوء.
يدخل جون الحمام ويشعر بالاسترخاء عندما يبدأ الماء الدافئ في تدفقه على صدره ويداه. لكن ثمة شيءٌ مفقود، فهو يحتاج إلى وجود سهام إلى جانبه ليشعر بالاكتمال.
يدعو سهام ويقول لها: "تعالي إلى الحمام معي، سنستمتع بوقتنا معًا هناك." تأتي سهام وتجلس بجواره في الحوض ويبدأ الاثنان في الحديث عن تجربتهما الرائعة في شهر العسل.
ويتحدثان معًا عن الذكريات الجميلة التي صنعوها، والأماكن التي زاروها، والأشياء التي تعلموها بشأن بعضهم البعض.يشعر جون بالسعادة الغامرة لوجود سهام بجانبه، ويتحدثان أيضًا عن الأشياء التي يحبانها في بعضهما البعض. يشير جون إلى وجنتي سهام ويقول: "أحب شفتيكِ، إنهما الأجمل الذي رأيته في حياتي." وتضحك سهام وترد عليه بقولها: "وأنا أحب شعركِ، يبدو جميلًا وناعمًا للغاية."
يضع جون يده حول خصر سهام ويجذبها بلطف نحوه، ويقبلها بلطف وعاطفة في شفتيها. يشعران بالشغف بعضهما البعض ويتحول الاستحمام إلى تجربةٍ شديدة الإثارة.
يتحرك الاثنان بلطفٍ وعاطفةٍ تحت الدش، ويتبادلان القبلات والعناق والأحضان في الشلال الدافئ المتدفق حولهم. يتحركان بلطفٍ وعاطفةٍ ويتبادلان اللمسات الحنونة والأحضان المليئة بالحب والإثارة.
وسط هذا الجو الرومانسي، يشعران بالحب بعضهما البعض، ويتمنيان أن يستمر هذا الشعور إلى الأبد.
وبعدما ينتهي الدش، يمسحان أجسادهما بالمناشف ويتبادلان الكلمات الدافئة والحنونة، ويعتقدان أن هذا هو الحمام الأكثر إثارة ورومانسية على الإطلاق.
بعد الانتهاء من الاستحمام، يتجه العروسان إلى الغرفة لتغيير ملابسهما، يرتدي جون قميصًا أبيضًا وبنطالًا أسودًا، بينما ترتدي سهام فستانًا بسيطًا ولطيفًا.
يغادران غرفة النوم، ويتجهون إلى غرفة الطعام لتناول فطورهم، يتضمن الفطور قطعة من الخبز المحمص، مع القشطة والمربى والجبنة المختلفة، كما يوجد طبقًا من البيض المسلوق والمقلي، وصحن من الفواكه الطازجة المتنوعة، مثل الفراولة والتوت والموز. كما يتوفر طبقًا من الشوفان اللذيذ، مع العصير الطازج والشاي والقهوة.
بينما يتناولون الطعام، يتحدثون بحماس شديد عن خططهم للعودة إلى فيلاتهم الخاصة، والأمور التي يرغبون في القيام بها بعد العودة. يتشاركون الأفكار والتوقعات، ويشعرون بالارتياح والسعادة لوجود بعضهم البعض.
بعد الاستمتاع بفطور لذيذ ومنعش، قاموا بتجهيز أمتعتهما للمغادرة. يتذكران الهدايا الخاصة التي اختاروها لعائلة سهام، ويشعران بالفخر بما حققوه خلال شهر العسل. يخططان للعودة إلى فيلاتهم الخاصة والاستمتاع بالحياة المشتركة، والتي يأملان أن تكون مليئة بالمفاجآت والأوقات الجميلة.
وبعدما انتهى كل منهم من حزم أمتعته ويتأكدان من جمع كل شيء، يقوم جون بتقبيل سهام ويقول لها "شهر العسل كان شهرًا رائعًا، وأنا ممتن لكل لحظة قضيناها سويًا. أنا متحمس للعودة إلى فيلتنا الجميلة والاستمتاع بالحياة المشتركة معًا". وترد سهام بابتسامة وتقول "أنا أيضًا، شهر العسل كان لحظات جميلة وأنا ممتنة لكل ما فعلته من أجل جعلها لحظات لا تُنسى. أنا متحمسة للعودة والاستمتاع بالحياة المشتركة معًا". وبعد ذلك يغلقان شنطهم ويتوجهان إلى الخروج من الجناح الخاص بهم، ويتركان الفندق متجهين إلى الاستقبال لإرجاع مفاتيح الغرفة، ويشكران العاملين في الفندق على حسن الضيافة والخدمة.
يتأكد العاملون في الفندق من راحتهم وسعادتهم، ويساعدونهم في جمع الأمتعة وتحميلها في السيارة. يتوجهون إلى الخارج ويتم تحميل الحقائب في السيارة، ويتركون الفندق متجهين إلى فيلاتهم الخاصة.ينظران إلى الفندق بحزنٍ شديد للوداع، ولكن يعلمان أنهم سوف يعودون مرةً أخرى في يومٍ ما.
وبذلك ينتهي شهر العسل ويغادر العروسان جون وسهام الفندق متجهين إلى فيلاتهم الخاصة، يشعران بالسعادة والحماس للعودة إلى الوطن والاستمتاع بالحياة المشتركة معًا.
يتبع...
أنت تقرأ
أحببت طفلتي
Misterio / Suspenso"في دينا العجائب، تتحاكى قصة أحببت طفلتي، حكاية عن الأمل والخداع الأعمق. يتزوج جون، الرجل الأمين والحنون، من سهام، الأرملة التي تعول طفليها، ليالي ومالك. يأخذهم للعيش في فيلا فاخرة، حيث يصبحون عائلة. ومع ذلك، هذا الواقع الجديد يختبئ خلف أسوار الفيلا...