أحببت طفلتي (١٣)

665 4 0
                                    

Vote & Comment...
Follow me..

الجزء الثالث عشر

عندما وصل جون وسهام إلى البوابة الأمامية للفيلا، كانت البوابة مغلقة، ولكن بمجرد وصول العربية، فتح حارس البوابة لهم ودعاهم بكل ترحيب.

الحارس هو رجل في اواخر الخمسينات اسمه "محروس" يظهر بمظهر بسيط وغير مكلف حيث يرتدي جلباب من الصوف لونها بني غامق.

الحارس: اهلاً يا بيه، نورتوا، اهلاً بالست هانم، الف مبروك للعرايس.

جون: الله يبارك فيك يا عم محروس.

سهام بإبتسامة خفيفة: شكراً لك.

الحارس: كنت منتظر اني اشوف الست هانم وابارك لها ،اتفضلوا بالدخول، نورتوا.

ثم، فتح الحارس البوابة وأمسكها بإحكام ليسمح للعربية بالدخول.

وكانت سهام سعيدة جدًا بترحيب الحارس وبجمال الفيلا، وكان جون متحمسًا لإظهار الفيلا وما تحتويه.

بعد دخول جون وسهام من بوابة الفيلا، يمكن أن تشعر بالهدوء والسكينة التي تسود المكان، رائحة الهواء النقي والزهور العطرة تفوح في الأجواء، وتشعر بالطبيعة الخلابة التي بالحديقة.

تتوسط الحديقة الجميلة شوارع مبلطة بالحصى ومنحوتة بالزهور والأشجار الكثيفة، وتتلألأ النافورة الرائعة في الوسط. تحيط بها الكثير من النباتات الخضراء الجميلة والأشجار الكبيرة، ويمكن رؤية العديد من الطيور الملونة والفراشات التي تحلق في الهواء.

تقف السيارة التي يقودها جون بجوار الفيلا، لاحظوا الكلب "بوتشر" الذي كان ينبح بفرحة بجوار العربية لعودة جون ، وكانت سهام تستمتع بتحية الكلب وتشعر بالترحيب الحار منه، ثم استلقي كلبه الوفي بجانب العربية في انتظاره بعد لهفة.

بوتشر هو كلب نوعه رودفايلار بلده ألمانيا يتميز بحجمه الكبير وقوته الجسدية. يتمتع بجسم عضلي وعظام قوية وفرو كثيف وقصير باللون البني الغامق. يتميز بعينين كبيرتين وموضوعتين بشكل جيد، وأذنين متوسطتي الطول ومرتفعتين على رأسه. يبدو بوتشر واثقًا من نفسه وذكيًا جدًا.

يعد بوتشر كلبًا مخلصًا لجون، فهو يساعده ويحرص على حمايته دائمًا. كما أنه يتمتع بشخصية مرحة وودودة، حيث يحب اللعب والتفاعل مع الأشخاص المحيطين به.

وبشكل عام، يمكن القول إن بوتشر هو كلب رائع وموثوق به، حيث يجمع بين القوة والذكاء والولاء والمرح.

عند تجول جون وسهام في الحديقة الأمامية للفيلا، كان "بوتشر" يعانق جون بكل حب، تتبعهم سهام وكانت تلتقط الأنفاس بسرعة من جمال وفخامة الفيلا والمكان.

دخلت الفيلا وبدأت جولتها في استكشاف الأدوار الثلاثة. وكانت مذهلة بكل تفاصيلها، فكانت الأرضيات مصنوعة من الرخام الفاخر، والأثاث مصمم بأناقة وفخامة.

وبينما كانت تتجول، سمعت صوت جون الذي كان يشرح لها تفاصيل الدور الأرضي.

فقال جون: "هذا الدور هو الدور الأساسي في الفيلا، ويضم غرفة الاستقبال الرئيسية التي تمتد من الباب الرئيسي إلى آخرها، وتتميز بأنها واسعة ومشرقة وتطل على الحديقة الخلفية. وبجانب غرفة الاستقبال، يوجد غرفة الاستراحة التي تشمل أريكة كبيرة ومريحة وتلفزيون كبير، وتتيح إطلالة جميلة على الحديقة الخلفية أيضًا".

وأضاف جون: "وبجانب غرفة الاستراحة، يوجد حمام الضيوف الفسيح الذي يتميز بالفخامة والأناقة، ويضم دشًا وحوضًا استحمام كبيرًا ومريحًا. ويوجد أيضًا مكتبي الخاص الذي يضم حاسوبي الخاص وأوراقي وكتبي، ويوجد حمام خاص بي أيضًا".

علقت سهام قائلة: "ما شاء الله، هذا كله رائع حقًا. لا استطيع الانتظار لاستكشاف الأدوار الأخرى". وبدأت سهام في استكشاف الأدوار الأخرى بحماس وفضول.

وفي هذه الأثناء، كان الكلب "بوتشر" يتجول بينهم ويرافقهم في جولتهم، وكان يقفز ويعانق ساقي سهام بفرحة، وكانت تتلقى هذا الترحيب الدافئ بكل سرور.

يتبع...

أحببت طفلتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن