أحببت طفلتي (١٩)

704 4 0
                                    

If you like ♥️
Vote & Comment...
Follow me...


الجزء التاسع عشر

وبعد لحظات من الاندماج العاطفي بين جون وسهام، تمكنا من الوصول إلى ذروة النشوة والإثارة، حيث بدأت تهدأ تدريجياً، واستعاد كلاهما تنفسهما الطبيعي بعد هذه التجربة العاطفية القوية.

عندما انتهت سهام من العلاقة مع جون، قررت أن تغير ملابسها وترتدي الروب على قميص النوم، ثم خرجت من غرفة النوم وذهبت إلى غرفة المعيشة.

عندما دخلت سهام إلى غرفة المعيشة، لاحظت أن ابنها وابنتها يتحدثان مع بعض بطريقة مثيرة للاهتمام. فقررت أن تقترب منهما لتعرف على ما يحدث.

فحين رأتهما، قالت سهام بابتسامة: "مرحبًا بكما، كيف حالكما؟".

رد مالك بابتسامة: "نحن بخير، شكرًا لك".

ثم قالت ليالي: "كيف كان صباحك؟".

احتضنت سهام الروب بإحكام وأجابت بابتسامة: "كان صباح جميلة ورومانسي، شكرًا على السؤال".

سألتهما سهام بحذر، "ما الذي تتحدثان عنه؟"

أجابت ليالي بابتسامة، "نحن نتحدث عن الأشياء التي نحبها والأشياء التي نريد تحقيقها في المستقبل."

فأجابت سهام بابتسامة، "أتمنى لكما كل التوفيق في تحقيق أحلامكما، وأنا دائماً هنا لدعمكما في كل خطوة تخطوها."

وبعدما تحدثوا لبعض الوقت، قررت سهام أن تجهز الفطور لأولادها وزوجها، فذهبت إلى المطبخ لتبدأ الإعدادات.

كانت سهام تحضر الفطور بكل حرفية واهتمام، وكانت الرائحة اللذيذة تملأ المطبخ وتنتشر في جميع أنحاء المنزل.

وفيما كانت تعمل، دخلت ليالي إلى المطبخ وقالت: "ازيك، محتاجة مساعدة؟".

فرحت سهام بوجود ليالي وأجابت بابتسامة: "ايوة، حبيبتي، تقدري تقطعي بعض الفواكه، وانا هعمل البيض والشاي".

فردت ليالي بابتسامة وبدأت تقطع الفواكه بمهارة، فيما بدأت سهام تحضر البيض وتعمل الشاي.

وكانت الأجواء في المطبخ حلوة وممتعة، حيث كانت الأم والبنت بيتكلموا ويضحكوا ويستمتعوا بوقتهم سوا.

قالت ليالي: "ماما، انا عاوزة أتعلم الطبخ؟"

سهام: "هعلمك بس واحدة واحدة، الطبخ مش سهل".

ليالي: "بس دايمًا بشوفك بتعملي الأكل بطريقة سهلة، وأنا مش عارفة أعملها زيك".

سهام: "طبعًا بعمل الأكل بطريقة سهلة، عشان  عندي خبرة. لكن ده مش يعني إنها سهلة على الدوام، بس لازم تتعلمي شوية فنون المطبخ وتطبقيها".

ليالي: "طب أنا عايزة أتعلم، بس بجد مش عارفة أبدأ منين".

سهام: "انا هعلمك با حبيبتي، بس حاولي تشوفي بعض الوصفات السهلة والمناسبة للمبتدئين على الإنترنت، وجربيها في المطبخ. ولازم تتعلمي أساسيات المطبخ، مثل تحضير البيض والأرز والشاي، وهكذا".

ليالي: "حاولت أعمل أرز قبل كده، بس دايمًا بيبوظ مني".

سهام: "مش مشكلة، بعد فترة من التدريب والتجربة، هتصبحين بارعة في المطبخ. ولازم تتذكري إن الأكل مش مسألة حظ، ده مسألة مهارة وتدريب".

ليالي: "شكرًا ماما، هحاول أتعلم أكتر وأجرب حاجات جديدة في المطبخ".

سهام: "أنا دايمًا معاكِ، ومستعدة أساعدك في أي وقت".

ليالي: "ماما، عندي سؤال، بتقدري تجاوبيني؟"

سهام: "طبعًا يا حبيبتي، بسألك عن أي شيء؟"

ليالي: "أنا عايزة أعرف عن شهر العسل اللي كنتي فيه مع جون. كيف كانت الأجواء؟ وكنتي مستمتعة؟"

سهام: "أيوة يا حبيبتي، كان شهر العسل جميل جدًا. كانت الأجواء رومانسية وممتعة، وكنت مستمتعة جدًا بوقتي مع جون".

ليالي: "وفعلاً، كنتِ راضية عن كل شيء في الرحلة؟"

سهام: "نعم، كنت راضية جدًا. كان الفنادق جميل والأكل كان لذيذًا، وتمكنا من زيارة العديد من الاماكن والبحر".

ليالي: "أنا فرحانة إنك كنتي مستمتعة، وبتمنى إن جون يكون شريك حياتك الأفضل".

سهام: "شكرًا حبيبتي، وأنا أتمنى ذلك أيضًا. لكن علينا أن نتأكد من أن الشخص الذي نختاره هو الشخص المناسب لنا، وأن نعمل على بناء علاقة صحية ومستقرة".

يتبع...

If you like ♥️
Vote & Comment...
Follow me...

أحببت طفلتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن