الجزء التاسع
عندما وصل سهام وجون إلى الجناح الخاص في الفندق، كانوا سعداء بعد يوم طويل على الشاطئ، وقد قضوا وقتًا رائعًا في الاستمتاع بالبحر والشمس والرمال. وكانوا ينتظرون بفارغ الصبر الراحة والاسترخاء في الجناح الخاص.
تركوا حقائبهم وراحوا يتجولون في الغرف. وعلى الرغم من أنهم قد وصلوا إلى الجناح الخاص، إلا إنهم لم يغيروا ملابس البحر بعد، حيث كانوا يشعرون بالراحة والإثارة في هذه الملابس.
وبينما كانوا متجولين في الغرف،شعر جون بالإثارة حين لاحظ جون أن سهام لا تزال ترتدي المايوه الفسفوري الجميل الذي كان يبرز جمالها وجاذبيتها الطبيعية علي الشاطئ.
جلس جون على السرير وبدأ في استخدام تليفون الجناح لطلب الريسيبشن لإحضار
جون بدأ في الاتصال بالريسيبشن، وبعد بضع لحظات، تم الرد عليه من قبل موظف الفندق في الريسيبشن.
"مرحباً، صباح الخير. كيف يمكنني مساعدتك؟"، قال الموظف.
"مرحباً، نحن نريد طلب عشاء فاخر في الجناح الخاص بنا. هل يمكنكم إرسال القائمة والاختيارات المتاحة؟"، قال جون بلباقة.
"بالطبع، سيدي. سأقوم بإرسال القائمة إليك على الفور. وإذا كان لديكم أي طلبات خاصة، فلا تترددوا في إعلامي بها"، أجاب الموظف بابتسامة.
"شكراً لك، سنقوم بالنظر في القائمة وإعلامك بالطلبات الخاصة بنا"، قال جون بصوت واثق.
"من فضلك، لا تترددوا في الاتصال بي إذا كان لديكم أي أسئلة أو استفسارات، وسأكون سعيداً بمساعدتكم في أي وقت"، أجاب الموظف بلطف.
"شكراً جزيلاً، سنتصل بك لاحقاً بخصوص الطلبات الخاصة"، قال جون بابتسامة، وقام بإنهاء المكالمة.
وبعد ذلك، بدأ جون وسهام في النظر في القائمة واختيار الأطباق التي يريدونها للعشاء، وكانوا يتحدثون ويضحكون معًا بينما يستعدون لتناول وجبة العشاء الفاخرة في الجناح الخاص بهم.
عيد نفس الكلام. ولكن عدل طريقة الكتابة واجعل الوصف قبل الكلام
بمجرد وصول جون وسهام إلى جناحهم الخاص في الفندق، شعرا بالارتياح والاسترخاء بعد يوم طويل على الشاطئ، وكانوا ينتظرون بفارغ الصبر الراحة والاسترخاء في الجناح الفاخر.
تركوا حقائبهم وراحوا يتجولون في الغرف، ولاحظ جون بأن سهام لا تزال ترتدي المايوه الفسفوري الجميل الذي كان يبرز جمالها وجاذبيتها على الشاطئ.
فيما بعد، جلس جون على السرير وقام بإجراء مكالمة بالتليفون مع الريسيبشن لطلب عشاء فاخر في الجناح الخاص بهم.
قال الموظف في الريسيبشن، "مرحباً، صباح الخير. كيف يمكنني مساعدتك؟".
قال جون بلباقة، "مرحباً، نريد طلب عشاء فاخر في جناحنا الخاص. هل يمكنكم إرسال القائمة والاختيارات المتاحة؟".
أجاب الموظف بإحترافية، "بالطبع، سيدي. سأقوم بإرسال القائمة إليك على الفور. وإذا كان لديكم أي طلبات خاصة، فلا تترددوا في إعلامي بها".
قال جون بصوت واثق، "شكراً لك. سنرسل لك الطلبات الخاصة بنا بعد النظر في القائمة".
أجاب الموظف بلطف، "لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديكم أي أسئلة أو استفسارات، وسأكون سعيدًا بمساعدتكم في أي وقت".
قال جون بابتسامة، وقام بإنهاء المكالمة، "شكرًا جزيلاً. سنتصل بك لاحقًا بخصوص الطلبات الخاصة بنا".
وبعد ذلك، بدأ جون وسهام في النظر في القائمة واختيار الأطباق التي يريدونها للعشاء، وكانوا يتحدثون ويضحكون معًا بينما يستعدون لتناول وجبة العشاء في الجناح الخاص بهم.
بعد النظر في القائمة، قرر جون طلب الستيك و المكرونة الاسباجتي مع السلطات والمقبلات والمشروبات الغازية الباردة ، وأخبر سهام عن طلبه.
"انا سأطلب الستيك و المكرونة الاسباجتي مع السلطات والمقبلات والمشروب بارد."
سأل جون سهام بابتسامة، ما هي طلباتك؟".
أجابت سهام بابتسامة، "أنا سأطلب السمك المشوي مع الخضروات المشوية والأرز المنسوج والصلصة الحارة".
قال جون بابتسامة وثقة "ممتاز، سيكون لدينا وجبة رائعة الليلة".
وبعد ذلك، قام جون بإرسال الطلبات الخاصة بهم إلى الموظف في الريسيبشن، وأخبرهم بكل التفاصيل الخاصة بالطلبات.
وفي غضون بضع دقائق، تم توصيل الطعام الفاخر إلى جناحهم الخاص، وبدأوا في تناول الأطباق اللذيذة والاستمتاع بالوجبة الرائعة التي طلبوها.
يتبع...
أنت تقرأ
أحببت طفلتي
Mystery / Thriller"في دينا العجائب، تتحاكى قصة أحببت طفلتي، حكاية عن الأمل والخداع الأعمق. يتزوج جون، الرجل الأمين والحنون، من سهام، الأرملة التي تعول طفليها، ليالي ومالك. يأخذهم للعيش في فيلا فاخرة، حيث يصبحون عائلة. ومع ذلك، هذا الواقع الجديد يختبئ خلف أسوار الفيلا...