أحببت طفلتي (١٦)

660 5 6
                                    

If you like ♥️
Vote & Comment...
Follow me...


الجزء السادس عشر

في ذلك المساء الجميل، توجه الجميع إلى الحديقة الخلفية، كانت الشموع المضاءة تزين الحديقة بجمالها وروعتها، فقد وضعت في مناطق مختلفة من الحديقة لتضفي جوًا رومانسيًا وجميلًا على المكان.

وفي الوسط، كانت الشواية مضاءة بشكل جميل، حيث كان اللحم ينضج على الفحم المشتعل، وكان الدخان الذي يتصاعد منه يعطي رائحة جميلة وشهية للمكان.

وكانت الشواية تقع في مكان مركزي في الحديقة امام المسبح ، مما جعلها نقطة محورية في المكان وجعلت الجميع يتجمعون حولها.

حينما تجلس سهام ومالك وليالي في انظار العشاء قالت ليالي: "إيه الجمال ده، شكرا جدا على السهرة الحلوة دي يا ماما".

مالك: "أنا متحمس إني أستمتع بالليلة، مكنتش أتوقع إن الحاجات هتبقى حلوة كدا".

سهام: "أنا مبسوط جدا إن الفيلا عجبتكم، يلا، هنشغل موسيقى تحفة لإضفاء جوٍ من الرومانسية والإثارة على الحفلة وناكل الأكل اللذيذ".

ليالي: "أنا معجبة جدا بالفكرة دي، يلا نبدأ في الاستمتاع بالليلة"، قالتها ليالي ثم قامت لتساعد جون.

في تلك اللحظة كان جون يقف ويشوي اللحم على الشواية في الحديقة، ذهبت إليه ليالي وقفت بجانبه وتتحدث معه بابتسامة وهي تشاهد اللحم ينضج على الفحم المشتعل. وكان الجو في الحديقة جميلًا والرياح الناعمة تهب بلطف.

ليالي:"بابا، مش عاوز مساعدة؟"

جون: "شكرًا ليالي، استمتعي بوقتك انها ليلتك الاولى"

ليالي: "الفيلا تحفة يا بابا، وحمام البيسين أحلى وأحلى. إيه الجو الجميل ده يا جون؟"

جون: "نعم، الجو جميل حقًا اليوم. وأنا هنا علشان أبسطك بس يا ليالي."

ليالي: "شكرًا يا بابا. سوف أحب الوقت الذي نقضيه معًا هنا."

جون: "وأنا أيضًا، يا ليالي. سوف أحب الوقت الذي نقضيه معًا في أي مكان."

جون: "ليالي، لو عاوزة تنزلي البيسين في الجو الحلو ده. انزلي وخدي اخوكي مالك ينزل معاكي."

ليالي: "مش معايا مايوه يا بابا."

جون: "هنا في كل حاجة، اطلبي بس هتلاقي اللي عاوزاه."

ليالي:"خليها بعدين يا بابا."

جون: "تمام ، كما تحبين يا ليالي. لكن لو تريدين أي وقت تنزلي البيسين، أنه ينتظرك بشوق ولهفة."

ليالي:"مين ده اللي مستنيني بشوق ولهفة يا بابا"

جون ضاحكًا: "البيسين يا روح بابا."

وبعد هذا الحوار، تبادل جون وليالي الابتسامات والضحكات، وانضموا لسهام ومالك وبدأ الجميع في الاستمتاع بالحفلة.

وفيما كان الجميع يستمتعون بالموسيقى ويأكلوا الأطعمة اللذيذة، قالت ليالي : "الفيلا دي جامدة جدا، إزاي عملت كل ده يا بابا؟"

جون: "أنا عملت على التصميم لمدة عامين تقريبا،كنت عايز اجمع بين الجمال والمتعة والراحة في مكان واحد".

سهام: "ولسه لما تشوفي الفيلا من الداخل".

مالك: "أنا مبسوط إني جيت هنا، هنستمتع بالليلة دي لفترة طويلة".

ليالي: "شكرا جدا ع السهرةالحلوة دي، أنا مبسوطة جدا".

بعد انتهاء الحفل ، استمتع الجميع بالحفلة وأجواء الفيلا الرائعة، وكانت هذه الليلة ستبقى في ذاكرتهما لفترة طويلة.

وكانت هذه أول ليلة تنام فيها ليالي في غرفتها وحيدة، بعدما كانت تشارك غرفة مع والدتها، كانت تستعد للنوم بملابس مريحة وتحتضن وسادتها بينما كانت تنظر إلى السماء اللامعة من خلال النافذة، وكان ذلك يعبر عن بداية فترة جديدة في حياتها، وفي غرفة مالك، كان ينام بسلام.

وفي الغرفة الرئيسية، كان جون ينام جنبًا إلى جنب مع سهام، وكان الجو هادئًا ومريحًا.

كان الجميع يشعرون بالراحة والاسترخاء. ومع مرور الوقت، بدأوا يغمضون أعينهم وينغمسون في نوم هادئ وعميق.

يتبع...

If you like ♥️
Vote & Comment...
Follow me...

أحببت طفلتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن