لا کـذب

4.3K 95 17
                                    

كـذب ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كـذب ؟ ...ليس شيـئا يفعله شخص مثل دارك ! ...

عندما يخبرك شيئا هو سيفعله بالتأكيد ...هذا ماقيل لها من طرف ميري تحديدا فـي أول مرة التقينا ...

هو أخبرها بالفعل أنها إن خرجت من السيارة سيكسر يدها ...

و قد فعل ذلك....

نظرت إلى يدها اليسرى المكسورة .... اليد التي استعملتها للخروج من السيارة ...

تذكر الامر يسبب قشعريرة قوية في كامل جسدها ...

كانا يتناولان الفطور...حسنا كان هو يتناوله بينما كانت نظرات عيناها قاتمة نحوه و على حين غرة نهض و أردف :

لقد تذكرت !

لم يستغرق منه الأمر سوى لحظات ليسمع صوت صراخها لقد كسر يدها دون ان يرمش حتى ...

سقطت على الأرض تتلوى من الألم بينما عاد هو إلى مـکـانه و بكل هدوء أكمل طعامه ليردف : أخبرتك انني سأكسر يدك ان هربتي ... و لكني فعلتي ذلك على كل حال ...

غضبه لم يشفى حتى و هـو قد عاشرها غصبا طوال اليومين الماضين و كسر يدها في اليوم الثالث ...

انتهى بها الأمر ان تتقيأ كل ما بمعدتها و يغمى عليها بعد ذلك ...

نظر لها قليلا لينزل نحو مستواها و يحمل جسدها بين ذراعيه ...ذراعها المكسورة تدلت مسببة انعواجا خفيفا فيما بين حاجبيها ...و صوت أنين متألم خافت ...

و ضعها على سرير و هو ينظف فمها ووجهها بمنديل مبلول ...

ليقوم بطلب اتصال طبيبة لمعالجتها بعدها ...

____

Dina

كانت آخر ذكرياتي في ذاك الفندق الجميل حين كسر دارك ذراعي اليسرى ...هو قال انه سيفعلها و فعلها ...

تذكرت ان قال ذلك حين كنت اتألم ... هذا جعلني أتأكد أنا دارك شخص قاسي و لن يتهاون عن إيلامي إن لزم الامر لسبب ما إعتقدت أنه لن يفعل ... لقد عددت نفسي مميزة في نظره .... لقد أخبرني الا أفعل ...الا أظن انني مميزة لكنني ...شعرت بالخذلان .....

إن الخذلان مؤلم دائما حتى لو كان متوقعا ...

تنهدت بصوت عالي دون قصد و أنا أنظر إلى كارلا التي تشرح لي درس بتفاني كبير ...

الـــرَاقـِـصَـــة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن