فتحت قو هونغ جيان عينيها على مشهد مألوف إلى حد ما ولكنه غريب.
8
على الرغم من أن الدراسة لم تكن مضاءة جيدًا ، إلا أنها كانت سلمية. على مكتب Huanghuali كان هناك كومة من التقارير الإمبراطورية مرتبة بشكل فوضوي. على الحائط فوق المكتب والكرسي كانت هناك لوحة منقوشة بعبارة "وين داو تانغ". تمت كتابة هذه الأحرف الثلاثة بقوة وقوة ، بأسلوب خط طبيعي للغاية ومتدفق. في الواقع ، بدا الأمر كما لو أنه كتب شخصيًا من قبل الإمبراطور الحالي لبلد تيانمين ، لين سي زي ؛ على الرغم من ذلك ، كان قو هونغ جيان هو الذي أمسك السكين ونحت كل ضربة.
كان هذا وين داو تانغ. على الرغم من أن الدراسة تبدو شائعة ولكنها أنيقة ، إلا أنها كانت في الواقع دراسة لين سي زي الإمبراطورية.
لماذا - لماذا كانت هنا ، قو هونغ جيان؟
يجب أن تكون قو هونغ جيان في قصر تشي إمبريال. بعيدًا جدًا عن العاصمة ، في مقاطعة هو ، قاتلت هي والجنرال الشهير من ولايتي جانج وجي سال ، بيلي سين ، يداً بيد. على الرغم من أن العديد من ضباط وجنود منطقة تيانمين قد نجحوا في تنفيذ المهمة ، إلا أن المحاكمات والمحن قد سقطت على محافظة هو. في القتال باليد مع Baili Cen ، لم يكن لدى Gu Hong Jian ببساطة أي حيلة تضمن هزيمته بنجاح - قام Baili Cen بفصلها عن حصانها بضربها برمح. بعد ذلك ، في مطاردته ، اخترق رمحه بطنها. ثم فقدت وعيها.
لم يكن Baili Cen مبتدئًا ؛ لقد كان جنرالًا شابًا ومحنكًا إلى حد ما. كان يعرف بالضبط كيف يستفيد من الموقف. وهكذا ، في اللحظة التي أُلقيت فيها قو هونغ جيان على الأرض من حصانها ، أدركت موتها الحتمي.
لنكون أكثر دقة ، عندما غادرت قو هونغ جيان العاصمة مع 50 ألف جندي وخيل للاستيلاء على محافظة هو قبل ثلاثة أشهر ، كانت تعلم بالفعل أنها ستموت.
هاه، ماذا كان يجري؟
لم تكن ميتة فحسب ، بل ظهرت أيضًا على بعد ألف ميل ، في دراسة لين سي زي ...؟
جعدت قو هونغ جيان حواجبها ، وبدت في حيرة شديدة ، وخطت خطوتين للأمام ، لتكتشف أن جسدها بدا خفيفًا مثل قطة الصفصاف. لقد فكرت فقط في المكان الذي تريد الانتقال إليه قبل الظهور على الفور في منطقة استراحة Lin Si Ze.
بشكل غير متوقع ، كان لين سي زي هناك.
بدا مرهقا إلى حد ما. يميل على الأريكة الناعمة وعيناه مغمضتان ، يمكن رؤية دوائر سوداء باهتة تحت عينيه. ضغطت يده اليسرى على تقرير إمبراطوري.
على الرغم من أنه يبدو حاليًا منهكًا جدًا ، إلا أنه كان ، كما هو الحال دائمًا ، وسيمًا للغاية. ولأن عينيه كانتا مغلقتين ، كان من الممكن رؤية تلك الرموش الطويلة الملتفة بوضوح. كانوا يرفرفون مثل أجنحة الفراشة في أعقاب تنفسه الخفيف. كانت الزوايا الخارجية لعينيه منحنية قليلاً لأعلى. بدا وكأنه رجل لطيف ومخلص يمكنه النظر مباشرة إلى روح الشخص وسرقة قلبه. ولكن إذا غضب ، سيرسل نظرات باردة ومنفصلة تجاه الآخرين ، مما يجعلهم يشعرون كما لو أنهم سقطوا في غرفة ثلج.
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...