الفصل 21: أخيرًا تصل أخبار وفاتها.

210 16 0
                                    


وهكذا ، اختفى الحاجز بين Gu Hongjian و Lin Size بسبب حدوث حالة سكر واحدة.

عندما استيقظت GuHongjian ، وجدت نفسها داخل قصر Zhang Gan في Lin Size.

وكان لين سايز مستيقظًا بالفعل ، يحدق فيها بنظرة ناعمة.

على الرغم من أن Gu Hongjian لا يزال لديها سر مدمر للأرض ، وهو سر لم تستطع إلا التفكير فيه ، ولكن في هذه اللحظة ، أعطتها Lin Size قبلة ناعمة. شعرت أنه يجب عليها أولاً تجاوز الوضع الحالي.

سوف تحتاج إلى تغطية عينيها لمواجهة ما سيحدث بعد ذلك.

نجح Gu Hongjian في إظهار إحساس نادر بإحراج فتاة صغيرة تلتف بإحكام في البطانية ، دون أن تدعه يذكر شيئًا واحدًا حدث الليلة الماضية ، بينما كان يسارع إلى Lin Size لتهيئة نفسه. فقط بعد انتهاء LinSize ، ذهبت للاستحمام.

وعند رؤيته لـ JiangHaifu ، أظهر Gu Hongjian إحساسًا نادرًا بالإحراج التام ، بينما

تصرف جيانغ هايفو غافلاً تمامًا ، فقط مدركًا أنه كان من الممكن اعتبار الاثنين أنهما علاقتهما. عندما نظر إلى Gu Hongjian بسعادة تامة ، بدا الأمر كما لو أن كلمات السعادة والفرح محفورة على وجهه.

انتهى الأمر بإزعاج قو هونغ جيان ، الذي استجوب: "ما الذي تبحث عنه؟"

JiangHaifu: "إيه .... مبروك للمسؤول قو."

حدقت قو هونغ جيان ، وعيناها تغرقان ، بينما كانت أذنيها تشوبهما اللون الأحمر ببطء ، وقالت: "مبروك على ماذا! تتكلم القمامة ..."

قال جيانغ هايفو: "آه؟ لكن ، أنت والإمبراطور ... بالحديث عن هذا ، ما الذي يجب أن يناديك به هذا الصغير في المستقبل؟

حدث دخول LinSize ، وسماع سؤال جيانغ هايفو ، أجاب بابتسامة خفيفة ، "إنه في الواقع سؤال جيد."

Gu Hongjian: "...."

أنقذ قو هونغ جيان لين سايز بنظرة غير مريحة بعض الشيء ، قائلاً ، "كيف أتيت إلى هنا؟ إنها ليست عطلة اليوم ...."

لقد اعتقدت في الأصل أن Lin Size يجب أن يحضر إلى المحكمة ، ولهذا السبب لم تنهض من السرير.

منذ لحظة ، عندما وصلت JiangHaifu ، كانت لا تزال مريبة قليلاً - كيف ذهب لين سايز لحضور المحكمة ، لكن جيانغ هايفو كان لا يزال هنا؟

تبين أنه لم يغادر.

قال لين سايز: "لن أحضر اليوم."

لم يعتقد قو هونغ جيان أن هناك الكثير من المشاكل ، فقط تمتم بأغنية واحدة "أوه". ثم قم بالتنمر بهدوء على جيانغ هايفو بالكلمات التالية: "ما رأيك في أن تصمت".

لكن LinSize انتهى به الأمر إلى الوقوف بجانب جيانغ هايفو: "السؤال الذي طرحه للتو ليس خطأ. ماذا

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن