الفصل 12: إلى الأبد ، إلى الأبد

102 11 0
                                    


خلال عيد الترحيب الربيعي ، أولت قو هونغ جيان اهتمامًا وثيقًا لأنشطة الأمراء الثاني والثالث طوال الوقت. كان الاثنان بالفعل بشروط سيئة. تجاذب الأميران الثاني والرابع الابتسامات ، وكانا ينظران أحيانًا إلى الأمير الثالث بازدراء. كان للأمير الثالث أيضًا تعبير قبيح وهو يحني رأسه ليأكل ، ويتحدث أحيانًا ببضع كلمات للأشخاص بجانبه.

وفقًا لذلك ، راقبتهم قو هونغ جيان طوال الوقت ، لكنها أدارت رأسها دون وعي في بعض الأحيان لإلقاء نظرة على Zuo Ning Yan.

كان Zuo Ning Yan بالفعل جميلًا للغاية. تأرجح فستانها بلطف في نسيم الربيع تمامًا مثل العديد من الأميرات ، تميزت Zuo Ning Yan في فستانها الأبيض الخفيف. كل عبوس وكل ابتسامة يمكن رسمها وتخليدها.

شاهدت قو هونغ جيان زو نينغ يان تبتسم وهي تحمل عيدان تناول الطعام ، وأصابعها بيضاء تمامًا مثل البصل الأخضر.

نظرت قو هونغ جيان في أصابعها ...

حنت رأسها لفحصهم. لأنها كانت تعمل من أجل لقمة العيش وتمارس فنون الدفاع عن النفس ، بدت أصابعها خشنة للغاية وقبيحة المظهر.

قامت قو هونغ جيان بسحب يديها إلى أكمامها بشكل محرج إلى حد ما.

كان لين سي زي جاهلاً تمامًا بهذا. بعد عودته ، تشاور ، كالعادة ، حول المهمة مع Gu Hong Jian. قرر الاثنان أخيرًا العمل في غضون يومين. وفقًا لعادات الأمير الثاني ، تسلل خلسة من القصر وعاد في وقت لاحق من ذلك اليوم. خلال تلك الليالي ، لأنه لا يريد أن يتم اكتشافه ، كان الأمير الثاني محاطًا بعدد أقل من الحراس الشخصيين الإمبراطوريين. جعل هذا الوقت مناسبًا للعمل بشكل استثنائي.

وكان الشخص الذي قام بذلك ... هو قو هونغ جيان.

كان لين سي زي قلقا بعض الشيء. "هل يمكنك فعل ذلك؟"

قو هونغ جيان قسمت الحطب إلى نصفين بيديها العاريتين. ضوء على قدميها ، قفزت على أفاريز القصر ونظرت إليه بازدراء وهي تقول ، "ما رأيك؟"

قال لين سي زي: "... لا تقلق بشأن فنون الدفاع عن النفس ، بل على عقلك. بعد كل شيء ، لم تغتال أحدًا من قبل."

"..." فاجأ قو هونغ جيان نفسها. بعد فترة وجيزة ، صرخت ، "هذا ليس مهمًا! هذا الأمر سيكون دائمًا لأول مرة ؛ أليست مجرد موجة من النصل؟ لا ينبغي أن تكون هناك مشاكل ..."

مدت لين سي زي بيد واحدة إليها. "إهدأ."

نزلت قو هونغ جيان بسلاسة بهدوء ، وربت لين سي زي برأسها بهدوء. "... إنه صعب عليك."

أدركت قو هونغ جيان في هذا الوقت أن لين سي زي كانت تنمو بشكل غير متوقع بطولها.

هذا الرجل ، كيف يمكنه أن ينمو بهذه السرعة ... بغيض.

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن