7: بمجرد أن يكون لديك حلم ، فلن تدركه في هذه الحياة (1)

136 16 0
                                    


 منذ عدة سنوات ، أخذ باي ليسين ، الذي كان لا يزال كيسًا صغيرًا يبكي ، الكعكة التي سلمها جو هونغ جيان ، ونظر إلى السيوف المارة بنظرة شوق.

  نظرت قو هونغ إلى المسبار وقالت: "لماذا تحسدهم؟"

  "نعم! يجب أن يكون الإنسان هكذا ، يتجول حول العالم ، ويجعل المنزل في كل مكان!" قال باي ليسين بقبضة اليد.

  ابتسم قو هونغ عند رؤيته: "أوه ، أنت متعلم تمامًا. يمكنك قول الكثير من التعبيرات الاصطلاحية."

  قال باي ليسين: "هذه ليست النقطة ، الهدف هو طموحي ، طموحي!"

  قال قو هونغ بطريقة روتينية: "أوه أوه ، إذن تعال ..." 253 لقد كانت رحلة صعبة للغاية للقيادة من بلد جي فنغ إلى بلد تيانمين. رأى قو هونغ النجوم والقمر والطعام والنوم ... بالإضافة إلى المتستر.

  المال لا يكفي ، سرقة.

  بحاجة إلى شارة ، سرقتها.

  لا يوجد مكان للطعام والسكن على الطريق ، فقط بيت المزرعة ، والسرقة.

  بعد السرقة ... اتركوا المزيد من المال لهم.

  على الرغم من سرقة الأموال ...

  باختصار ، رأت قو هونغ أنه من الصعب للغاية ومن المخزي العودة إلى مقاطعة تيانمين. على طول الطريق ، سمعت مرات لا حصر لها أن Lin Size كان مريضًا بشكل خطير ، وعندما دخلت Tianmin Country ، بدا وضع Lin Size أسوأ. انه جيد.

  رأت قو هونغ بعض الشكوك ، ألا تعرف لين سايز ما كانت لا تزال على قيد الحياة؟

  من الواضح أنها سلمت الحجاب الذي كتب عليه "آنسة لين ، ما زلت على قيد الحياة" للقافلة ، ثم طلبت من القافلة أن تعطي غرفة تطريز في العاصمة حيث تبيع غرفة التطريز التطريز لسيدات القصر. إذا تعذر بيع هذه التطريز ، فستتم إعادتها إلى القصر. عندما رأى قو هونغ ذلك ، فقد رسالة فيه تقول إنه سيعود.

  التقى قو هونغ ، صاحب بيت التطريز ، بالمعلم الذي قابل الامتحان الإمبراطوري. فإذا حصلت على الحجاب ، فإنها ستنقله إلى القصر.

  لكن حالة لين سايز لم تتحسن ، ألم ينال الحجاب؟

  أم نالها ولكن ليس لها تأثير على حالته؟

  كان قو هونغ مليئًا بالشكوك ، لكنه لم يستطع سوى قمع كل الشكوك في قلبه.

  ومع ذلك ، رأت قو هونغ أنها مجرد شخص بعد كل شيء ، وحتى لو حاولت يائسة ، كان عليها أن تستريح. في الوقت الذي عادت فيه على عجل إلى عاصمة ولاية تيانمين ، كان قد مضى أكثر من شهرين. في هذا الوقت ، كانت جميع أزهار الياسمين الشتوية خارج عاصمة مملكة تيانمين تتفتح ، وكانت الجبال والسهول مليئة بالحيوية ، لكنها لم تستطع جذب انتباه Gu Hongjian على الإطلاق.

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن