الفصل 8: نظر لين سي زي في كتابه ؛ نظرت إلى لين سي زي.

129 10 0
                                    


كان لين سي زي على وشك الانتهاء من صبره. أخيرًا ، يمكن اعتبار Gu Hong Jian قادرًا على كتابة '' Lin Si Ze '' () بشكل طبيعي نسبيًا. في الواقع ، لم يتوقع Lin Si Ze أيضًا أن يؤدي ذلك إلى قتال حتى الموت لمجرد جعلها قادرة على كتابة اسمه. بعد ذلك ، جعلها تتدرب على شخصيات أخرى.

على عكس ما كان يتوقعه ، تعلم Gu Hong Hian كتابة الشخصيات الأخرى بسرعة كبيرة. تسبب هذا في عدم وجود خيار لـ Lin Si Ze سوى الشك العميق في أن Gu Hong Jian كان يتصرف بغباء عمدًا لعدم تمكنه من كتابة اسمه ؛ في الواقع ، كان يعاني باستمرار من صداع من التعامل مع قو هونغ جيان. وبالتالي ، لم يكلف نفسه عناء التحقيق في هذا الأمر.

ولأن لين سي زي علمها القراءة ، انتقل الاثنان أخيرًا من رفض الاعتراف ببعضهما البعض إلى المحادثة المتبادلة.

فقط ، ما زال لين سي زي لا يميل إلى التحدث ، ويستجيب بشكل ضئيل لكلمات قو هونغ جيان.

علم لين سي زي قو هونغ جيان أن يكتب شخصية "تشون" (春) ، موضحًا أنه "يجب التخطيط للعام بأكمله في الربيع." 1 نشأت جميع الكائنات الحية في الربيع. أومأت قو هونغ جيان برأسها في الحال ، كما لو كانت تملأه مرارًا وتكرارًا. قالت ، "تشون هوا!"

حدقت لين سي زي في وجهها بصراحة قبل أن تقول على الفور ، "تحول الفصول ، العمر هو بالتأكيد شأن سريع ... أنت تفهم هذا بالفعل." 2

كان قو هونغ جيان غير سعيد للغاية لأنه اعتبرها أمية واحتج بصوت عالٍ ، "بالطبع! كان يطلق علي هذا الاسم!"

كان لين سي زي مذهولًا. ضغط على الفور ، "لقد تم استدعاؤك .. جو تشون هوا؟"

قال قو هونغ جيان ، "نعم!"

وضع لين سي زي فرشاة الكتابة الخاصة به. بتعبير خبيث ، أدار رأسه.

بعد فترة طويلة ، وجدت Gu Hong Jian شيئًا مريبًا. صرخت ، "LIN SI ZE !!! هل تعتقد أنني لا أراك تضحك في جعبتك ؟!"

كانت هذه هي المرة الأولى التي ينادي فيها قو هونغ جيان اسم لين سي زي. كان هذا تمامًا لأنه ، في تلك اللحظة ، كانت غاضبة جدًا بالإضافة إلى ممارسة تلك الشخصيات الثلاثة مسبقًا.

بعد أن انتهت من الصراخ ، شعرت بالذنب إلى حد ما. لحسن الحظ ، كان لين سي زي يمنع نفسه من الضحك ، لذلك لم يلاحظ ذلك أيضًا. أو ربما لم يكن يهتم كثيرًا بهذا الأمر. وهكذا ، أدار رأسه فقط وتظاهر بالقول بجدية: "لم أضحك".

قال قو هونغ جيان ، "... إذن لماذا دفعت زوايا فمك للأسفل أولاً!"

أجاب لين سي زي ، "هل دعيت حقًا غو تشون هوا؟"

"... نعم. هل لديك أي اعتراضات بهذا الاسم؟" دقات عروق زرقاء على جبين قو هونغ جيان. "أخي الأصغر كان يسمى جو دا يونغ!"

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن