رأى قو هونغ جيان لأول مرة Lin Si Ze في Wànshùn 1 سنة 29. في ذلك الوقت ، كان Gu Hong Jian يبلغ من العمر خمس سنوات فقط بينما كان Lin Si Ze يبلغ من العمر 6 سنوات.
كانت والدة لين سي زي مجرد خادمة في القصر. كان الإمبراطور الراحل في حالة سكر. بعد ليلة من كرم الإمبراطور ، منحها لقبًا ثم تخلى عن والدة لين سي زي. كانت والدة لين سي زي محظوظة قليلاً ، وحملت طفلاً بشكل غير متوقع ، لين سي زي. لكنها ماتت بسبب صعوبة الولادة.
كان على لين سي زي أن يكبر دون حب ورعاية الأم ، وبسبب رتبة والدته ، لم يحبه الإمبراطور بشكل خاص.
كان لدى لين سي زي أربعة إخوة أكبر وثلاث أخوات أكبر سناً. علاوة على ذلك ، كان الإمبراطور نشيطًا وحيويًا ، لذلك أعطى لين سي زي العديد من الإخوة والأخوات الأصغر. بطبيعة الحال ، لم يعر الكثير من الاهتمام لـ Lin Si Ze.
منذ ولادته ، لم يتم التعامل مع Lin Si Ze بشكل جيد. على الرغم من أنه كان يسمى أميرًا ، إلا أن جميع الخدم في القصر يمكن أن يهينوه كما يحلو لهم. يمكنهم حتى جعله يلتقط بعد إخوانه الأكبر سناً الفوضويين وإخوته الأصغر. لم يروه كشخص.
تم بيع Gu Hong Jian في قصر الإمبراطور في سن مبكرة كخادمة في القصر ، وفي كل يوم كانت الخادمات الأكبر سناً في القصر يتنمرنها.
في الأصل ، كانت عادات القصر تمنع الفتيات الصغيرات للغاية من الدخول. كما حدث ، كان للقصر mómo 2 القديم في ذلك الوقت الذي كان له قدر كبير من التأثير. منذ البداية ، لم تكن قادرة على مغادرة القصر لأنها كانت كبيرة في السن أيضًا. ثم فكرت في تربية فتاة ذكية لتكون مساعدتها حتى فراش موتها.
في أحد الأيام ، غادرت لشراء أشياء للإمبراطور وصادفت بالصدفة تاجرًا للأطفال كان يبيع Gu Hong Jian.
غمرت المياه مسقط رأس قو هونغ جيان ، وتوفي والداها وشقيقها الأصغر. مع عدم وجود من يعتني بها ، تم نقل قو هونغ جيان من قبل تاجر أطفال إلى العاصمة.
قام نفس المهرب باختطاف العديد من الأشخاص ، معظمهم من الفتيات الصغيرات. كان من بينهم طفل صغير لطيف كان أصغر منه بنصف عام من قو هونغ جيان. نظرًا لأن قو هونغ جيان قسمت كعكة على البخار معه ، فقد كان دائمًا يحب أن يتبع قو هونغ جيان في جميع الأنحاء ، ويطلق عليها اسم Big Sis. اعتنت قو هونغ جيان بأخيها الأصغر منذ أن كانت طفلة ، لذلك اعتنت بسهولة بهذا الأخ الأصغر الجديد.
عند وصولهم أخيرًا إلى العاصمة ، تم اختيار Gu Hong Jian من قبل mómo القديم في اليوم الأول لوصولهم - ولدت Gu Hong Jian بصحة جيدة. بجسم رقيق وحيوان أليف ووجه مدبب وعينين ظبية ، حملت بين يديها كيسًا كبيرًا جدًا من خبز الذرة على البخار. تم دفن رأسها عمليا في الحقيبة. في اللحظة التي رفعت فيها وجهها من محتويات الحقيبة ، لفتت المومو القديمة نظرتها وشعرت بشيء يخترق قلبها
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...