كان لدى قو هونغ جيان استياء شديد تجاهه. في هذه المرحلة ، أرادت البقاء في Wen Dao Tang ، ولكن عندما ذهبت Lin Si Ze في نزهة لفترة من الوقت ، تم جرها على الفور إلى الخارج من خلال رباطهم أيضًا. بعد أن أجبرت ضد إرادتها ، اتبعت لين سي زي. جلست لين سي زي في عربة ضخمة ، وكانت تطفو بجانبه مثل طائرة ورقية.
كان فانغ نينغ قد سمع بالفعل صرخات "اقتراب عربة الإمبراطور". وهكذا ، كانت قد ارتدت ملابسها بالكامل في قماش الشاش الأبيض الفاتح وكانت راكعة خارج قصر زي يون للانتظار باحترام للمركبة المقدسة. عند وصول لين سي زي ، رفعت عينيها بتواضع قبل أن تحيي بهدوء ، "جلالتك". بصراحة ، لقد جعل المرء رقيق القلب.
وراقبت قو هونغ جيان باهتمام وسخرية على وجهها.
هو فانغ نينغ ... لا يبدو أن وجهها يشبه إلى حد بعيد شخصًا معينًا .... همف!
ظهر لين سي زي وعبث قليلاً. قال وهو يتقدم لمساعدتها على الوقوف ، "الجو بارد جدًا ، لماذا ترتدين القليل جدًا؟"
على الرغم من أن تعبيرات وجهه كانت لا تزال غير مبالية ، إلا أن صوته لا يزال يشعر بالقلق إلى حد ما.
"لأن chén qiè1 تذكر أن جلالتك تحبها أكثر عندما ترتدي chén qième ملابس بيضاء. لذلك كانت chén qiè تنتظر بفارغ الصبر عودة جلالتك ... السعال ..." بينما تحدث هو فانغ نينغ ، أصابت بعض السعال الخافت. ثم سحبت لين سي زي يدها وقادتها مباشرة داخل قصر زي يون.
نظر هو فانغ نينغ إلى لين سي زي وهو يسحب يدها ويكشف عن تعبير خجول. الوجه الأبيض المميت الذي نتج عن البرد احمر أيضًا.
ببساطة سخر قو هونغ جيان.
كان الوقت قد دخل للتو في فصل الخريف الذي لم يكن يعتبر دافئًا بالفعل ، لكن الجدران العالية داخل القصر كانت مرتفعة. مع مثل هذه الرياح الصغيرة ، أين يمكن أن يذهب البرد؟
عندما كانت في محافظة هو ، على الرغم من أنه كان في يوليو وأغسطس ، كان لا يزال عالما من الجليد والثلج وجاف جدا. الرياح الباردة ، مثل الأشواك التي لا تعد ولا تحصى ، جرفتهم وجعلت جلد الناس البارد نيئًا بشكل مؤلم. في اليوم الأول الذي وصلت فيه قو هونغ جيان إلى محافظة هو ، استيقظت في منتصف الليل لتجد وجهها ملطخًا بالدماء. لم يكن ذلك بسببه ؛ كان ينزف بسبب تشقق شفتها بشكل مفرط.
في اليوم التالي أصيبت بنزلة برد. نظرًا لأن العديد من الضباط والجنود لم يرحبوا بها بشكل خاص في البداية ، لم تجرؤ على التحدث عنها. بدلا من ذلك ، واصلت بحزم ، متجاهلة العبء ، وتصرفت كما لو أن لا شيء يزعجها من أجل إظهار إصرارها أمام هؤلاء الضباط والجنود. عندما كان الجميع يبتعدون عن البرد ، كانت ترتدي ملابس رقيقة عن عمد لممارستها في عالم الجليد والثلج. على الرغم من أنها حظيت بالكثير من النظرات المحترمة ، إلا أنها تسببت أيضًا في زيادة حدة البرد ، وكادت تتطور إلى مرض السل.
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...