الفصل الخامس: إستراتيجية مساعد الوزير جو ، شريرة جدًا!

164 12 0
                                    


كانت قو هونغ جيان مستعدة جيدًا بالفعل لرؤية لين سي زي وهي فانغ نينغ يستلقيان معًا في المساء ، ولكن لدهشتها ، قام هي فانغ نينغ بطحن أحبار الحبر في وقت لاحق من ذلك اليوم قبل أن ترسل لين سي زي شخصًا لتوديعها. ثم نام في مكتبه في المساء.

  في اليوم التالي ، وصلت أنباء من محافظة هو إلى البلاط الإمبراطوري الصباحي. تم إحضار الساعي إلى القاعة الرئيسية للقصر.

  ما مدى سرعة هذا بشكل غير متوقع؟ كان يوم 16 سبتمبر فقط ...

  كان هذا أسرع مما توقعه Gu Hong Jian بخمسة أيام كاملة ، مما جعل Gu Hong Jian متفاجئًا للغاية. في ذلك الوقت ، لم تستطع مساعدة قلبها على الامتلاء بالنوايا الشريرة حيث كانت تتطلع إلى رد فعل لين سي زي عند سماعها خبر وفاتها.

  لم يتوقع قو هونغ جيان من الساعي الإعلان عن الأخبار ، مع ذلك ، أن مساعد الوزير جو ونائب الجنرال وانغ قد غزا بالفعل ولاية جي فا ، وأرسلوا الحصص الاحتياطية إلى محافظة هو. يبدو أن جي فنغ محاصر بالفعل هناك. علاوة على ذلك ، لم تكن هناك حصص إعاشة. كان مساعد الوزير جو ونائب الجنرال وانغ قد أقاموا بالفعل طبقة فوق طبقة من المتاريس الثقيلة والفخاخ ، فقط ينتظرون باستمرار حتى يتم استدراج جنود جي فنغ لمقابلة العدو وجهاً لوجه - - لم يواجه كلا الجانبين بعضهما البعض بعد ، سيخسر الطرف المقابل أكثر من نصف قواته في جميع الاحتمالات.

  علاوة على ذلك ، كانت محافظة هو مجاورة لمحافظة كه المليئة بالطاعون. أثناء الحصار ، قام مساعد الوزير قو بإمساك الفئران المصابة سرا من محافظة كه وتسلل إليها إلى أسوار مدينة هو.

  وفقًا لجاسوس في صفوف العدو ، أصيب العديد من جنود محافظة هو بالفعل بالطاعون.

  حدق قو هونغ جيان بهدوء لفترة طويلة. تذكرت أن هذا كان قبل أسبوع تقريبًا من وفاتها ، لذلك كان من المفترض أن يعود شخص ما بالأخبار.

  صحيح. نسيت بشكل غير متوقع. لا يزال هناك هذا الأمر ...

  لذلك ، ما زال الجميع لا يعرفون بوفاتها. على العكس من ذلك ، اعتقد الجميع أنها استولت بالفعل على محافظة هو ...

  حقا مثير للسخرية.

  تحدث الساعي عن هذا ، لكن بشرة مسؤولي البلاط العديدين كانت جيدة جدًا. بعد كل شيء ، كان جنود دولة Ji va في حالة جفاف وكان لديهم القليل من المؤن بالإضافة إلى عدوى الطاعون. كانت هذه الاحتمالات السائدة هائلة حقًا.

  كان هناك أيضًا العديد من الأشخاص ذوي البشرة السيئة.

  على سبيل المثال ، Zhao Yun Yuan.

  أشاد الجميع بمساعد الوزير جو لكونه واسع الحيلة - قال الغالبية منهم أيضًا إن قو هونغ جيان كانت استراتيجية وماكرة. في الواقع ، كانت هاتان الكلمتان في الحقيقة مجرد خط رفيع من التمييز.

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن