لم تتبع غو هونغ جيان على الفور للمغادرة ، لكنها بقيت داخل المحكمة الكبرى لفترة من الوقت ، ولكن هذا بالضبط بسبب هذه الفترة القصيرة ، اكتشفت أنه على الرغم من أن المحكمة بأكملها كانت في حالة من الفوضى ، إلا أن تشاو يون يوان لم يكن لديه أي رد فعل على الإطلاق.
كان الأمر كما لو أن جسده كله قد تلقى بعض الصدمة الهائلة ، فقد تجمد في مكانه ولم يتحرك على الإطلاق.
طاف غو هونغ جيان من قبله بشكل مريب ، لكنه وجده يرمش بصراحة ؛ كانت حواف عينيه حمراء قليلاً.
Gu Hongjian: "..."
إنها حقًا لم تكن لتظن ، أن موتها ، يمكن أن يسمح للمسؤول تشاو ، هذا الرجل العنيد أن يذرف الدموع بالفعل.
ولكن ، على الرغم من أن Zhao Yun Yuan هو رجل طيب ، ولكن بناءً على سلوكه في انتقاد نفسها بشأن مسألة صغيرة ، كان في الواقع غير راضٍ عنها إلى حد ما.
على الرغم من أنه بخلاف المشاركة في البلاط الإمبراطوري ، لا يزال الاثنان يتمتعان ببعض التفاعل ؛ بالطبع ، كان ذلك في معظم الأوقات لأن Gu Hongjian قد فعلت شيئًا سيئًا ، وكانت تتعرض لانتقادات من قبل Zhao Yun Yuan ، وفي الوقت التالي عندما خرجت من سكوت حرة.
في كل مرة واجهت Gu Hongjian هذا الموقف ، فإنها ترغب بشكل خاص في الذهاب والعثور على Zhao Yun Yuan ، وهي تشمت به بسعادة ، "لقد عملت Zhao الرسمية بجد" ، كما لو كانت تحاول عن قصد السخرية منه.
ومع ذلك ، لم يتأثر Zhao Yun Yuan بهذه العروض ، فقط قال عبارة واحدة: "Official Gu قد عمل بجد أكثر." ثم تجاهلها على الفور.
في وقت لاحق ، عندما انتقلت Gu Hongjian إلى قصر Zhao Hong ، عندما كانت علاقتها مع Lin Size معروفة إلى حد كبير من قبل الجميع ، ولكن في ذلك الوقت ، لم يهتم كل من Gu Hongjian و Lin Size بشكل خاص ، من كان يظن ، أن Zhao Yun Yuan ، هذا الرجل العنيد والمستقيم ، سيكون الشخص الذي يتحدث بصراحة عن هذه القضية ، ويلومها أيضًا لكونها ذات تأثير سيء ، وفي المستقبل ، عندما تُكتب كتب التاريخ ، من المحتمل أن يتحمل لين سايز سمعة خاطئة من أجل "اللعب / الاستهزاء بمسؤوليه".
كان هذا البيان قاسياً بعض الشيء ، لكن Lin Size تجاهله جانباً ، وابتسم Gu Hongjian قليلاً فقط دون التعليق أكثر.
بعد المحاكمة ، ذهب Gu Hongjian كالمعتاد لإزعاج Zhao Yun Yuan ، لكن هذه المرة لم ترد Zhao Yun Yuan بالعادة المعتادة "لقد عملت Gu إنك امرأة ، لكن لديك موهبة عميقة. لماذا أصبحت في النهاية هذا النوع من الأشخاص ".
ذهلت قو هونغ جيان ، فقط بعد التفكير في الأمر لفترة ، ردت: "الجميع على طريقتهم الخاصة. ترى أن الإمبراطور قد انجذب إلي ، وهو لطيف جدًا بالنسبة لي ، لقد صعدت في الرتب و أصبح ثريًا ، وربما في المستقبل قد أتمكن حتى من الدخول إلى الحريم الإمبراطوري وأصبحت زوجة. فلماذا أرفض هذا؟ "
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...