الفصل 17: افترقوا الطرق وبدأوا في السير في طرق مختلفة.

102 10 0
                                    


وانشين سنة 41 ، 10 فبراير. توفي الإمبراطور Xuanwen داخل قصر Ren He. تُركت جميع شؤون الدولة وترتيبات دفن الإمبراطور Xuanwen لولي العهد لين سي زي للتعامل معها.

كما رأى قو هونغ جيان أخيرًا الوجه المتعب للين سي زي.

عند رؤيته هكذا ، لم يرغب قو هونغ جيان في إزعاجه وقال فقط ، "إرحل ؛ بعد ذلك ، اجعل هؤلاء الناس يتركونني."

قال لين سي زي ، "المعلم منغ."

أذهل قو هونغ جيان وسأل ، "ماذا؟"

في الماضي ، كانت قد التقت بالمدرسة منغ آخر مرة في ربيع عام وانشين 40. لقد ناقشا القضاء على الأمير الثاني في ذلك الوقت.

بعد ذلك ، لم يظهر المعلم منغ مرة أخرى وأرسل فقط رسالتين موجزتين للغاية من حين لآخر لإخبارهم عن سلامته.

"المعلم منغ قادم إلى وليمة ليلة الغد." لوح لين سي زي بقطعة من الورق. "ألا تريد أن تراه؟"

بتجاهل شديد ، اعترف قو هونغ جيان أخيرًا ، "نعم".

أومأ لين سي زي برأسه غير مبالٍ وقال ، "سأذهب لأستريح أولاً."

ثم استدار وغادر ، تاركًا وراءه غو هونغ جيان وهي تغضب من الغضب بين أسنانها القاسية.

بهذا ، لم يكن لدى Gu Hong Jian خيار سوى الانتظار حتى ليلة الغد. في غضون ذلك ، من المحتمل أن يكون Lin Si Ze يستريح طوال الوقت ، لذلك لن يصطدم الاثنان ببعضهما البعض حتى الغسق غدًا. دفع لين سي زي باب Gu Hong Jian بنفسه لإحضارها إلى الحدائق الخلفية لقصر De Ze.

لم يتم هدم كوخ الخيمة الذي أقامه قو هونغ جيان للمقامرة ؛ بدلاً من ذلك ، تمت إزالة الطاولة والكراسي الخشبية لما بدا أنه طاولات وكراسي حجرية جيدة الصنع.

كان على المنضدة إناء من النبيذ وثلاثة أكواب من اليشم.

سكبت قو هونغ جيان لنفسها فنجانًا وشربت بسهولة. صفع شفتيها بارتياح ، سألت ، "متى ستصل المعلمة منغ؟"

قال لين سي زي ، "ربما قريبًا."

كما جلس على كرسي بعد أن أجاب.

لا مزيد من الكلمات قيلت بين الاثنين. ظل المزاج محرجًا ولكن ليس لفترة طويلة ، حيث وصلت المعلمة منغ في الموعد المحدد.

ارتدت المعلمة منغ ملابس سوداء كما كانت من قبل وبدا أنها أكبر سنًا. على الرغم من أنه كان يشع بالصحة والحيوية ، إلا أنه ظل أنيقًا ومباشرًا ، إلا أن التجاعيد ما زالت تتشكل في زوايا عينيه ، وأصبحت معابده لون الصقيع.

حدقت قو هونغ جيان فجأة في الأستاذة منغ عندما أدركت: بينما كانت هي ولين سي زي قد نما قليلًا ، أصبحت المعلمة منغ كبيرة في السن. بعد كل ما قيل وفعل ، تركوا حماية المعلم منغ ؛ بعبارة أخرى ، خلال هذا الغياب لأكثر من عام ، تركوا حماية المعلم منغ لفترة طويلة. أصبحت فجأة مستنيرة حول سبب اختفاء المعلمة منغ فجأة لفترة طويلة.

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن