ألقى الإمبراطور نظرة ، وأصبح وجهه داكنًا - على الرغم من أنه بدا وكأنه قلادة رائعة من ثمانية كنوز ، إلا أن جودة اليشم كانت أسوأ بكثير. على الرغم من أنه كان أيضًا يشمًا جيدًا ، إلا أنه يمكن أن يغطي الأشخاص العاديين تمامًا ، لكن بالنسبة للإمبراطور ، كان حقيقيًا وبالنسبة لأولئك الذين درسوا اليشم جيدًا ، يمكن للمرء أن يخبر في لمحة أنه مزيف.
لقد أظهر ابتسامة فقط وقال ، "هل هذه هي التي أعطتك إياها الملكة؟"
عض الملك نينغ رأسه وقال بحذر: "الأخ هوهوانغ ، نعم ، ما الخطب ..."
ابتسم الإمبراطور وقال ، "لا شيء. الجنرال بيلي ، خذ الملك نينغ إلى القصر."
أعاد باي ليسين الملك نينغ إلى القصر ، وكان الملك نينغ لا يزال غير مؤكد إلى حد ما على الطريق: "اكتشف الأخ هوانغ أنني أرسلت القطعة الأصلية بعيدًا ، أليس كذلك؟"
لم يستطع باي ليسين سوى الاستمرار في خداع الطفل دون ضميره ، وقال "لا ..."
بالعودة إلى المنزل ، أخبر باي ليسين غو هونغ بما حدث للتو. ابتسم قو هونغ وقال: "حسنًا ، يجب أن يكون ذلك ممكنًا. انتظر سقوط تشين شيلانغ."
قال باي ليسين: "هل أنت متأكد؟ إذا اتصل الإمبراطور بتشن شيلانج للاستفسار ، فسنعرض الأشياء؟"
"من فضلك ، هل تعتقد أن الجميع صادقون مثلك؟ أريد أن أسأل كل شيء بشكل مباشر ... أنا الإمبراطور. أمي لديها علاقة مع شخص أحترمه. هذا النوع من الأشياء هو مجرد قتال من أجله. وجهه. إنه بالفعل لا يثق في تشين شيلانج كثيرًا الآن ، وربما حتى يكرهه كثيرًا. كيف يمكنه الاتصال به لمواجهته؟ سأل والدته أيضًا - لكن هذا غير محتمل لأنه بعبارة أخرى ، قد لا يرغب في ذلك انظر إلى والدته ، التي كان يحترمها كثيرًا في الأصل ".
قال باي ليسين: "ثم .. وبعد ذلك؟"
رأى قو هونغ هذا: "إذن؟ ثم عليه أن يتحقق ، ليرى ما إذا كانت والدته على علاقة فعلية مع تشين شيلانغ. لديك أنا الذي يستفسر عن الأخبار. من المستحيل على الإمبراطور ألا يملك سوف يراقبهم بصمت ، وبعد ذلك سيعرف شيئًا طبيعيًا عن الإمبراطورة الأرملة وتشن شيلانغ. ثم انتظر حتى يتصل بك الإمبراطور أكثر فأكثر ليأتي إليه ، ويلمح لك عن قصد أو عن غير قصد ، عندما تكون غير راضٍ عن Chen Shilang ، يمكنك تسليم طية - لأن الإمبراطور لا يمكنه أبدًا أن يقول مباشرة ما لدى Chen Shilang ووالدته ، يجب أن تجد سببًا لذلك. "
قال باي ليسين: "لكن ، دع تشين شيلانغ والإمبراطورة الأرملة يكشفان الأمر مباشرة؟ لماذا هناك أشياء كثيرة متورطة ..."
"أنت غبي حقًا." قال قو هونغ ، "أنا مدعو للتشابك ، حسنًا؟ استفزاز العلاقة بين إمبراطورك وتشن شيلانغ ، مما تسبب في صدع بينهما ، حتى يكون إمبراطورك مشبوهًا بهذه السهولة. شي لانغ تشن. علاوة على ذلك ، بالنسبة لإمبراطورك ، ليست الإمبراطورة الأرملة التي تربطها علاقة غرامية بشي لانغ تشين والتي تجعله أكثر غيرةً وغضبًا ".
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...