الفصل 11: لم تكن تعرف سبب إعجابها بـ LSZ ، لكنها عرفت أن LSZ تحب ZNY

115 11 0
                                    

كان أخيرًا ربيع وانشين العام 40 ، وعاد المعلم منغ ، الذي كان قد ذهب طوال الشتاء ، أخيرًا من الجنوب بازدهار. لقد عاد مع بعض الوجبات الخفيفة المميزة لهم. وبينما كان هذا الشتاء لا يطاق بلا هوادة ، فقد أدى نتيجة لذلك إلى تعميق العلاقة بين Gu Hong Jian و Lin Si Ze. عند رؤية هذا ، أصبح المعلم منغ سعيدًا للغاية.

لكن هذه العودة ، لم يعلم المعلم منغ الاثنين أي شيء ، وبدلاً من ذلك سألهما ، "لقد مر عام بالفعل ؛ كلاكما ، أحدهما يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا ، والآخر ستة عشر عامًا ، تعتبران بالغين ، أليس كذلك؟"

وقفت قو هونغ جيان وأشارت إلى ارتفاعها قائلة ، "نعم!"

ارتفع لين سي زي. "...نعم."

أدرك قو هونغ جيان بذهول ، كيف نما لين سي زي كثيرًا في أقل من عام؟!

صرحت المعلمة منغ بعدم السماح لها بالوقت للتفكير ، "لإخفاء القوة ووقت الانتظار أيضًا حد زمني. الآن ... حان الوقت."

قو هونغ جيان: "آه ..."

ومع ذلك ، أومأ لين سي زي بثبات. "نعم هذا صحيح."

"صحة الإمبراطور ليست على ما يرام ؛ من المفترض أن المستشار سيقترح عليه إنشاء ولي للعهد. وبغض النظر عما إذا كان الإمبراطور نفسه راغبًا ، فلا يزال يتعين عليه التفكير في هذا الأمر بعناية ... هونغ جيان ، من تعتقد أنه المرشح الأكثر احتمالا؟ "

مندهشًا ، لم يكن غو هونغ جيان يتوقع أن يُسأل عن هذا الأمر وأجاب بتردد ، "حصل الأمير الأكبر على دعم المعلم الإمبراطوري ياو ولكن للأسف لم يعجبه صاحب الجلالة الإمبراطوري. علاوة على ذلك ، فإن جسده غير لائق. والدة الأمير الثاني ، شو جويفي ، 1 مفضل من قبل الأب الإمبراطوري. الأمير الثالث ليس شيئًا خاصًا ، والأمير الرابع والأمير الثاني من نفس الفصيل ... "

على الرغم من أن قو هونغ جيان ولين سي زي كانا يعيشان في قصر باي فو ، ويبدو أنهما معزولان عن بقية العالم ، إلا أنهما في الواقع اهتمتا بشدة بحركات العالم الخارجي. كان قو هونغ جيان مسؤولاً عن إجراء استفسارات سرية بين الخادم للحصول على معلومات. بعد كل شيء ، بقيت في القصر لعدة سنوات وعرفت بعض فنون الدفاع عن النفس أيضًا. كانت مختصة بشكل طبيعي. بالنسبة للجزء الأكبر ، كانت خادمات القصر الأخريات على استعداد تام للتحدث معها ، لذلك عندما ذكرت أسيادهم بعناية ، لم يهتموا بالتحدث معها حول هذا الموضوع.

علاوة على ذلك ، بالإضافة إلى المعلومات التي حصل عليها Lin Si Ze ، قدم لهم المعلم Meng أحيانًا بعض التفاصيل.

لذلك بعد الاستقراء ، كان لدى Gu Hong Jian إجابة أكثر أو أقل.

ابتسم المعلم منغ ، أحدهم لا يوافق عليه ولا يعارضه ، وأجاب ، "ثم حتى الآن ، إذا كنت بحاجة إلى التخلص من شخص ما ، فماذا يجب أن تفعل؟"

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن