4: أريد أن أتركه ، لكن الفرضية هي أنه يجب أن يكون على قيد الحياة [4)

103 9 0
                                    


   طلب GuHong من Bai Licen القيام بكل الزوايا في هذا ، ثم قام بتحليلها له.

  لا يستطيع باي ليسين أن يتجاهل إلا عندما يسمع ذلك: "عليك أن تخمن عقل جنرال العدو في الحرب ، لكنها أقل تعقيدًا وتعقيدًا."

  ضحك قو هونغ: "المسؤولون أشبه بساحة معركة ، لكن من المحظور أن تكون دموية في البداية. إنها أفضل طريقة لعدم وجود دم".

  كان باي ليسين في حيرة من أمره: "أين تعلمت هذا؟"

  "لا أعرف ، سأفعل ذلك بشكل طبيعي." قال قو هونغ جيان ، "إذا كنت لا تعرف بعض الأشياء ، فلا يمكنك البقاء على قيد الحياة ، أو إذا كنت بالكاد على قيد الحياة ، ولا تعيش بشكل مريح بما فيه الكفاية ، فعندئذ ستفعل ذلك بشكل طبيعي. ، ربما تكون غريزة الإنسان."

  كان باي ليسين صامتًا.

  بالطبع ، هذه فقط البداية. على الرغم من أن الفجوة بين الإمبراطور وتشين شيلانغ تتسع وأكبر ، إلا أن الإمبراطور لم يتخذ أي إجراءات فعلية.

  كان باي ليسين مذنبًا جدًا بسبب حادثة Guanrijian ، لذلك ذهب إلى الإمبراطور لتحليل قلبه على أساس الحادث ، وأعرب عن أسفه وعجزه بشدة. على الرغم من أن الإمبراطور كان غير سعيد للغاية عندما فكر في الأمر ، ورأى باي ليسين مثل هذا ، فقد شعر أنه على الرغم من أنه كان ملحقًا عسكريًا غبيًا ، إلا أنه كان مستقيماً للغاية ، لكن حبه له زاد فقط.

  في الوقت نفسه ، لم يكن لدى Bai Licen أي مسافة مع Chen Shilang. كان لا يزال يزور تشين شيلانج من وقت لآخر لإعطاء بعض الأشياء ، وبالمناسبة ، يبدو أنه ليس لديه أي أسرار حول محادثته مع الإمبراطور.

  لذلك ، اقترح الإمبراطور أن باي ليسين قد انتهى من تفكيره وأنه عندما يستطيع الذهاب إلى المحكمة ، لم يثر تشين شيلانغ أي اعتراضات.

  في ظل هذه الظروف ، مر أكثر من نصف شهر في ومضة ، ورأى قو هونغ أنه يركز فقط على التئام جروحه كل يوم ، وبالمناسبة شعرت أن هناك مراقبة أقل وأقل من حوله.

  كانت تسأل أحيانًا عن دولة تيانمين ، لكن باي ليسين قال دائمًا بإيجاز شديد أنه لم يكن هناك شيء كبير في 236 ، باستثناء أن نائب الجنرال وانغ قد عاد بالفعل إلى عاصمة تيانمين كونتري ، وماذا عن تيانمين كونتري؟ سمعت أن شيئًا خطيرًا حدث للإمبراطور.

  عندما نتحدث عن هذا ، فإن تعبير باي ليسين سيظهر دائمًا تعبيرًا خفيًا لـ "انظر ، إنه فقط لا يهتم بك" ، وابتسم قو هونغ للتو عندما رآها.

  ومع ذلك ، بعد أن سألتها قو هونغ جيان عدة مرات ، كان باي ليسين لا يزال قلقا بعض الشيء. تظاهر بسؤالها عن غير قصد عما إذا كان يريد حقًا العودة إلى مملكة تيانمين ، وإذا كان يريد أن يعرف لين سايز أنها لم تمت.

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن