الفصل 25: إنه أنا

190 18 0
                                    


واجه Lin Size مقاومة شديدة بشأن هذه المشكلة ، ولكن أخيرًا ، كان على وشك الشروع ؛ لم يكن الأشخاص الذين كان يحضرهم كثيرين ، وتم تسليم أمور المحكمة إلى عدد قليل من كبار المسؤولين الجديرين بالثقة للعناية بهم ، وعمل السيد منغ كوصي ، ومن بين كبار المسؤولين في النهاية ، كان لا يزال هناك زو نينغ هاو و تشاو يون يوان.

تحدث Zuo Yun Yuan و Lin Size لمدة ساعتين في الدراسة ، وخرجا منه قليلاً ، وسمعوا كذلك من Jiang Haifu أن السيد Meng قد ذهب وشاهد Lin Size ، لكن Mister Meng لم يتمكن من تغيير الطريقة التي كان يفكر بها Lin Size ، حتى تعزيزًا لقناعة لين سايز بالذهاب إلى محافظة هو.

عندما سمع تشاو يون يوان جيانغ هايفو يقول هذه العبارة: "طوال هذه الحياة ، لا يدينون إلا بالموت" ، زفر بعمق أيضًا ، "الإمبراطور ومساعده قو ...... آه ..."

تنهدت جيانغ هايفو أيضًا مرارًا وتكرارًا ، "يجب أن يعتقد المرء أن المساعد غو ربما كان يكره ...... ولهذا السبب أنا أيضًا غير واضح ما حدث بين الإمبراطور والمساعد جو ، ولكن ... لقول شيئًا شديد الأهمية مؤلم ، الطريقة التي يعامل بها المساعد غو الإمبراطور ، هذا حقًا شيء لا يمكن انتقاده. آه ".

Zhao Yun Yuan ، كما لو كان يفكر في شيء ما ، بدا بعيدًا ، متهورًا قليلاً ، ثم قال بمرارة ، "نعم. آه ، المساعد Gu هو شخصية غير مقيدة ، ولكن تجاه الإمبراطور ، يعاملها حقًا بصدق."

فكر جيانغ هايفو لبعض الوقت ، قائلاً ، "المسؤول تشاو ، هل هناك أي احتمال أن المساعد قو لا يزال على قيد الحياة؟"

"كيف يمكنني أن أقول." هز تشاو يون يوان رأسه برفق ، "ربما ، يمكن أن يأمل فقط أنها لا تزال على قيد الحياة."

أومأ جيانغ هايفو برأسه ، "نعم ، نعم ...... دعونا لا نتحدث عن ذلك ، المسؤول تشاو. أريد أن أذهب إلى الدراسة لإلقاء نظرة ؛ لقد ناقش الإمبراطور وأنت لفترة طويلة ، لذلك أنت" ربما تشعر بالملل ، ويجب أن أذهب أيضًا للخدمة ".

أومأ تشاو يون يوان برأسه ، "ممممم. لا يزال الإمبراطور يسعل بشدة ؛ إذا كان ينوي المغادرة في غضون يومين ، فعليه الإسراع وجعل مرضه يتعافى إلى حد ما في غضون ثلاثة أيام. نعم."

قال جيانغ هايفو ، "مممم ، بعد يومين ، سيخرج الإمبراطور بالتأكيد ...... الآن ، لن ينجح ردع أحد."

قائلًا بذلك ، دخل على عجل إلى المكتب ، ووقف Zhao Yun Yuan خارج الغرفة ، وتنهد قليلاً.

"لو كنت أنا ...... أخشى أن أتصرف بهذه الطريقة أيضًا."

كان قو هونغ جيان متفاجئًا بعض الشيء.

بالنسبة لرغبة Lin Size في التوجه إلى محافظة Hu ، كان سلوك Zhao Yun Yuan العام يعارضها بشدة ، ولكن الآن ، أظهر في الواقع موافقته سرا ...

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن