أشعر دائمًا بعدم الرضا في كل مرة أقرأ فيها هذا. شئ مفقود. لذلك وجدت في الويب لمزيد من الفصول ، ثم وجدتها. تمت ترجمة هذا مباشرة من ترجمة Google وقد تكون هناك أخطاء نحوية. لكن من فضلك استمتع. عندما يكون لدي الوقت ، سأقوم بتحرير: د
5
عندما يكون لدي الوقت ، سأقوم بتحرير: د
كان الشعور الأول لقو هونغ هو الألم.
الألم الشديد والمتميز ينتشر باستمرار على الجسد ، لا يشعر به كروح أو في حلم.
شعرت قو هونغ ببعض الحنين لرؤية هذا الألم لفترة طويلة.
بعد الألم ، كانت أصوات الناس المحيطين بها صاخبة قليلاً ومشوشة قليلاً.
بعد ذلك ، شعرت بتصلب وألم ، كما لو أنها حافظت على وضعيتها لفترة طويلة ، مما جعل شخصها بأكمله غير مرتاح للغاية.
لذلك ، دون وعي ، رأت غو هونغ أن تنقلب ، حركت أصابعها ، لكنها وجدت أنه كان شاقًا للغاية ، والضوضاء المحيطة بها كانت هادئة كثيرًا.
لقد تجاهلت ذلك ، وحركت ذراعها بالكامل بقوة أكبر ، ثم لم تستطع إلا أن فتحت عينيها ببطء.
في اللحظة التي فتحت فيها عينيها شعرت بدوار بسيط. 212 العوارض الطويلة ولكن غير الرائعة منقوشة بأنماط بسيطة ، غريبة جدًا على Gu Hongjian ، كما أن شمس الصباح تجعلها تشعر بالإبهار قليلاً.
ماذا حدث؟
لماذا ترى الأشعة المتوفرة فقط في هذا العالم ، ويمكنها رؤية الشمس؟
ألا يجب أن تكون ميتة؟ !
من الواضح أنها قالت أيضًا هذه الكلمات الأخيرة المحببة لـ Lin Size ... وفي الواقع فقدت وعيها تمامًا.
أدار قو هونغ جيان عينيه بحيرة شديدة ، لكن ظهر فجأة أمامه شخص.
كان للرجل أنف طويل ، وجيوب عيون عميقة ، وبشرة صحية بلون القمح. كان رجلاً وسيمًا وغريبًا ، لكن تعبيره لم يكن ودودًا.
عندما رأى Gu Hong ذهولًا لفترة من الوقت ، تذكر فجأة أن هذا الشخص هو Bai Licen!
لماذا ؟ !
كيف يمكن أن ترى بيليتزن؟ !
اتسعت عينا قو هونغ عندما أرادت التحدث ، لكن حلقها كان جافًا جدًا لدرجة أنها لم تستطع السعال إلا مرارًا وتكرارًا.
أمسك باي ليسين إناءً من الماء بهدوء وسكب بعضًا منه في فمها. رأى قو هونغ أنه أُجبر على شرب بعض الماء أثناء السعال ، لكن الأمر كان أفضل بكثير بهذه الطريقة. حاولت جاهدة التحدث بصوت أجش: "باي ليسين؟"
قال باي ليسين: "يبدو أنك لم تؤذي عقلك. لا يزال بإمكانك التعرف على هويتي."
رآها قو هونغ وقالت ، "لماذا أنا هنا معك؟"
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...