بعد الانقلاب الشتوي في Wànshùn السنة 30 ، بعد أن جاء المعلم Meng ، لم يعد Lin Si Ze يذهب إلى دروسه التعليمية الأميرية. لم يكن بحاجة حتى للتشاور مع أي شخص لعدم اهتمام أحد بالمكان الذي ذهب إليه.
ونتيجة لذلك ، تراجعت المعاملات بينه وبين الأمراء الآخرين بشكل حاد من حيث العدد. نادرًا ما غادر قصر باي فو ، وكان الآخرون كسالى جدًا بحيث لم يتمكنوا من الركض إلى قصر باي فو لخوض معارك معه. لقد اعتبروا أنه بمظهره البارد الكئيب والبائس إلى جانب خادمة القصر الصغيرة التي تخدمه فقط ، سيكون هناك حتمًا يوم يتجمد فيه حتى الموت إذا لم يكن قد جوع حتى الموت.
على الرغم من أن قو هونغ جيان لم تجرؤ على ذكر الانقلاب الشتوي لذلك العام ، إلا أنها اختارت أن تسأل بلباقة لين سي زي عن علاقاته مع بقية إخوته.
لخص لين سي زي الموقف بإحكام. "ليس جيدا جدا."
من الواضح أنه ليس جيدًا ... فكرت قو هونغ جيان في نفسها.
ردد قو هونغ جيان كلمات لين سي زي عندما سألها عما إذا كانت تكره والديها قبل خمس سنوات وسأله ، "هل تكرههم؟"
أجاب لين سي زي: "إنهم لا يستحقون كرهتي".
فهم قو هونغ جيان.
كرههم.
في السنوات الخمس الماضية ، حتى تجاهل حقيقة أن الأمراء الآخرين لم يكلفوا أنفسهم عناء البحث عن Li Si Ze ، تجاهل بقية الخدم قصر Bai Fu بشكل يومي ، مما يسهل تمييز موقع Lin Si Ze في القصر .
غو هونغ جيان ، التي تشرفت بتناول الطعام مع سيدها ، لم تتمكن في الأساس من تناول اللحوم طوال العام ، وهي حقيقة سرعان ما أصبحت مشكلة.
كان هناك وقت كان فيه الطعام الذي أحضره قو هونغ جيان في ظروف غامضة يحتوي على لوح سميك من اللحم. كان لين سي زي قد أكل المرارة عند محاولته انتزاع اللحوم من Gu Hong Jian من قبل ، لذلك لم يناضل من أجلها هذه المرة. كان قو هونغ جيان شديد الضمير هذه المرة وقال ، "أنت تأكل أولاً. تأكل أولاً."
كان لين سي زي مرتبكًا للغاية وسأل ، "لماذا توجد اللحوم اليوم؟"
أجاب قو هونغ جيان بشكل غير ذي صلة ، "فنون الدفاع عن النفس هي في الواقع على مستوى عالٍ ..."
كان لين سي زي في حيرة.
اعترفت قو هونغ جيان بتسللها. "لقد حدث أن رجال الأمير الثالث كانوا يجمعون الطعام أيضًا. لقد استغلت ببساطة إحدى الخادمات غفلة وقمت بتبديل الطبق. Eiheihei ~ لا تشوبه شائبة!"
لين سي زي: "..."
تابع قو هونغ جيان ، "رائع جدًا! لقد قررت ؛ من الآن فصاعدًا ، سأفعل هذا كل يوم. وبمجرد أن تتحسن أسلوبي ، سأغير طبقين! لكننا بحاجة إلى تبديل من أتبادل الأطباق معه ، وإلا فسوف يكتشفون بالتأكيد أن شيئًا ما غير صحيح ... بعد كل شيء ، يتم إعطاؤنا بقايا طعام من الحساء البارد ، وهو شيء لم يعتاد الآخرون تناوله بالتأكيد. "
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...