6: أريد أن أتركه ، لكن الفرضية أنه يجب أن يكون على قيد الحياة (6)

104 17 0
                                    

  بالطبع ، لن يعرف الإمبراطور الصغير. البطل وراء كل هذا هو الفضل في العبد قو من البلد المجاور. المعركة بين البلدين رائعة في الواقع.

  بصفته البطل الذي أسقط تشين شيلانغ ، صرخ غو هونغ على المنظر وطالب ألا يراقبه بعد الآن ويجب أن يخرج بطريقة عادلة. على الرغم من تردد باي ليسين ، معتقدة أنها لم تفلت من أيدينا للحصول على المعلومات بمفردها ، فمن المقدر أنها لن تفلت من أيديها أبدًا ، لذلك أخرجها شخصيًا.

  رأت قو هونغ أنها نادراً ما كانت ترتدي ملابس امرأة من طراز Ji Fengguo ، ووضعت مكياجاً خفيفاً ، ومزينة بالحرير الأزرق ، وابتسمت ، لتكشف بشكل غير متوقع عن الأنوثة والروعة التي تخص المرأة. نظر إليها باي ليسين فقط ، لكنه لم يجرؤ على النظر أكثر ، وخرج مع خجلها.

  نظرًا لأن جو هونغ كان في مزاج جيد جدًا ، ذهب للتسويق واحدًا تلو الآخر واشترى الكثير من الملابس ، والغواش الأحمر ، والمجوهرات. لحسن الحظ ، تم إعداد Bai Licen وحقق الكثير من المدخرات. في الواقع لم يكن لديه الكثير من المال ، ولكن عندما رأى Gu Hongjian سعيدًا جدًا ، شعر أن الأمر يستحق ذلك. لاحقًا ، أعطت حقيبة النقود لـ Gu Hongjian ببساطة وسمحت لها بشرائها متى شاءت.

  نظرًا لأنه كان سعيدًا جدًا بالشراء ، رأى Gu Hong أن الظلام قد حل في النهاية. عندما رأى Gu Hong أنه أخذ باي ليسين إلى مطعم ، طلب الكثير من النبيذ ولحم البقر ، وقال إنه يريد أن يشرب كثيرًا.

  كان لدى Bai Licen سعة شرب جيدة ، لذلك لم يكن خائفًا ، ووافق على الفور ، وقام الاثنان بوضع وعاء كبير من النبيذ.

  لقد فكر أيضًا في رؤية Gu Hong وهي ترى شخصًا يشرب في ذلك العام ، ورؤيتها مكتئبة جدًا ، وأخيراً تسكر ، ورؤيتها الآن أمامه ، بابتسامة مؤثرة بين حاجبيها ، والحشود الصاخبة في الخارج وضوء القمر شعرت بذلك. كان مصير العالم رائعًا حقًا.

  ومع ذلك ، عندما كان يشرب ويشرب ، شعر باي ليسين بالضعف في أطرافه ، وأخيراً لم يستطع حمل وعاء الشرب ، لذا استلقى على الطاولة.

  أدرك أن شيئًا ما كان خطأ ، ونظر إلى قو هونغ جيان بعيون رصينة ، وقال ، "قو هونغ جيان ، ماذا فعلت؟" 248 وضع غو هونغ جيان وعاء النبيذ وابتسم ، "ماذا؟ هل أنت سكران؟ لماذا؟ مستلق على الطاولة؟"

  "أعطيتني دواء". قال باي ليسين ، فقد قوته.

  رآها قو هونغ وقالت ، "حسنًا. عندما كنت أستفسر عن المعلومات هذه الأيام ، سرقتها من منزل شي لانغ تشين. يبدو أنها مفيدة حقًا."

  بينما كانت تتحدث ، وقفت وبدأت في حزم أغراضها.

  ألقت كل الغواش الأحمر جانباً ، وغسلت وجهها بالماء النظيف على جانبها ، وغسلت كل الماكياج على وجهها ، ولفّت شعرها كرجل.

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن