لقد أحدثت وفاة الأمير الثاني ضجة ليست صغيرة الحجم. وبحسب ما ورد ، بكى شو غيفي طوال الليل ولم يشف بعد. وقيل إن الإمبراطور كان غاضبًا وطالب بإجراء تحقيق شامل مع الجناة. تم قطع رؤوس جميع مرؤوسي الأمير الثاني الذين كانوا يحرسونه ، حتى أولئك الذين كانوا يعملون في النوبة الليلية في بوابة Vermillion Bird Gate في تلك الليلة. تم استجواب جميع الخدم واحدًا تلو الآخر. حتى الأمراء والأميرات والمحظيات الإمبراطوريات تم استجوابهن بدورهن.
لفترة من الوقت ، أصيب القصر بالذعر.
عندما تعلم كيف جر الأمير الثاني العديد من الناس إلى القبر معه ، شعر قو هونغ جيان للحظات باليأس قليلاً.
لم أقتل بورين ، لكن بورين مات بسببي ...
لم تكن تتوقع أن يكون اغتيالها كارثيًا للعديد من الأبرياء.
عندما رآها لين سي زي مكتئبة نوعًا ما ، أراحها قائلاً ، "هذه درجة إمبراطورية وضعها والدي الإمبراطوري. ليس لها علاقة بك."
"نعم ، حياة عائلتك السماوية ذات قيمة كبيرة ... كلنا نعيش حياة متواضعة ، إذا ماتنا - نموت. إذا مات أحد أفراد أسرتك ، فإنك تجر عددًا لا يحصى من الآخرين إلى وفاتهم. الأمير الثاني نفسه رفض للسماح لهؤلاء الحراس الشخصيين الإمبراطوريين بتظليله ، وعندما مات ، كان ، على العكس من ذلك ، هؤلاء الحراس الشخصيين على خطأ ".
عبس لين سي زي. "ماذا يحدث معك؟ في ذلك اليوم ، كنت تتصرف بشكل غريب من شروق الشمس إلى غروبها. بالحديث عن مدى تواضع حياتك ... كن مرتاحًا ، إذا عانيت من موت مفاجئ في المستقبل ، سأقوم كل من لم تحب أن يتبعك إلى القبر ".
"إذن ستكون أول من يموت!" سخر قو هونغ جيان ببرود.
قال لين سي زي ، الذي لا يعرف ما إذا كان يجب أن يضحك أو يبكي ، "ما خطبك؟ حتى لو كنت لا تشعر بالسعادة ، فلماذا تنفيس عن غضبك علي؟"
فكر قو هونغ جيان للحظة. لم تكن قد تنفست عن غضبها من لين سي زي ؛ بدلا من ذلك ، كانت غاضبة من لين سي زي.
لم تكن تعرف كيف بدأ هذا ، لكنها قالت في النهاية ، على الرغم من أن أفكارها ومشاعرها عديدة وغير منضبطة ، "إذا ... ماذا سيحدث ، إذا ماتت Zuo Ning Yan يومًا ما؟"
تغير تعبير Lin Si Ze تمامًا. قال: "إنها بخير تمامًا ؛ كيف يمكن أن تموت؟"
"إذن ألم أكن ، وأنا أيضًا على ما يرام تمامًا ، لعنًا أن أموت بواسطتك ؟!" سقط قو هونغ جيان على بعد مسافة قصيرة من قلب الطاولة.
استرضت لين سي زي بلا حول ولا قوة ، "أنت ... حسنًا ، حسنًا ، لن تموت أيضًا. أردت ببساطة أن أرفه عنك وأن أجعلك سعيدًا في وقت سابق."
لا ، هذا لم يكن كذلك على الإطلاق.
شددت قو هونغ جيان قبضتيها قليلاً.
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...