جعلت هذه العباءة حجم لين منهكًا ، كما أنها جعلت جيانغ هايفو يشعر بالذهول حتى اختنق.
من وجهة نظر جيانغ هايفو ، كان لين سايز يتذكر بشدة لدرجة أنه أصيب ببعض المشاكل العقلية ، وقد أصيب بهلوسة شديدة.
وبسبب هذا ، دفع Lin Size بعناد موعد المغادرة لمحافظة Hu حتى قبل ذلك ، راغبًا في المغادرة بمجرد وصول الفجر.
تعمق الليل ببطء ، وجلس لين سايز داخل قاعة تشانغ غان ، ولا تزال يده تمسك بهذا العباءة ، وعيناه تنظران إلى الأمام ، بلا فتور.
جلست قو هونغ جيان بجانبه ، تنظر إليه بهدوء.
قال لين الحجم "هونغ جيان" فجأة ، طفيفة.
كانت قو هونغ جيان مندهشة ، وقفزت ، ثم ردت ، "هممم؟"
بالطبع لن يتمكن لين سايز من سماع ذلك ، لقد كان يغمغم لنفسه فقط ، "قو هونغ جيان ، هل أنت هنا؟"
"مم". أومأ قو هونغ جيان برأسه بهدوء.
قال لين سايز ، "ربما يجب أن يكون ...... كانت هذه العباءة بالفعل شيئًا قمت بتغطيته فوقي ، أليس كذلك؟"
"هذا صحيح ، لقد قلته بالفعل عدة مرات." كان قو هونغ جيان غير صبور بعض الشيء.
قال لين سايز ، "إذا كنت بجانبي ، فلماذا لا تظهر؟ لماذا تكتب هذه العبارة فقط لتتركني ...... Hongjian ، هل تكرهني كثيرًا؟"
"أكرهك. آه. أريد أيضًا أن أظهر ، آه. في منتصف الليل ، عندما لا يكون هناك شيء أفعله ، فإن إخافتك أمر جيد أيضًا ، للأسف ، لا يمكنني فعل ذلك. آه ......" تنهد قو هونغ جيان بلا حول ولا قوة.
1
قال لين سايز ، "لكن بما أنك تكرهني ، فلماذا ما زلت تغطيني بهذا؟ قو هونغ جيان ....... ههه."
"لقد قمت بالصدفة حولك. كيف كان من المفترض أن أعرف أنه يمكنني فجأة لمس شيء ما!" لم يستطع قو هونغ جيان القول إلا باستياء.
قال لين سايز ، "قد تكون هذه الليلة الأخيرة لي في العاصمة."
"مم؟"
"هاه ...... أعرف أنني الآن لست لائقًا للذهاب إلى محافظة هو ، وربما سأفقد حياتي هناك إذا ذهبت. لكنك هناك ، لذا يجب أن أذهب. " قال لين سايز بهدوء ، "إذا كنت لا تزال على قيد الحياة ، فسأعيدك ؛ إذا كنت تريد أن تكون مسؤولًا كبيرًا ، فيمكنك الاستمرار في أن تكون مساعدك الفريد Gu ، حتى المستشار Gu. ولكن إذا كنت متعبًا ، و أريد فقط أن أكون امرأة صغيرة ، ثم أدخل الحريم وكن إمبراطوريتي ، وإذا وجدت هذا مزعجًا ، فعندئذ ... لن أكون إمبراطورًا بعد الآن ، وسأرافقك لتكون عاديًا شخص ، حسنًا؟ "
قال قو هونغ جيان بخفة ، "حسنًا".
10
واصل لين سايز التحدث إلى نفسه ، وصوته هادئ وناعم للغاية ، "إذا كنت قد مت حقًا ، إذن ...... سأرافقك. حسنًا؟"
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...