بعد ذلك بوقت قصير ، أصبح الانقلاب الشتوي في Wànshùn السنة 31. سمح Lin Si Ze لـ Gu Hong Jian بمرافقته للتوجه إلى قصر Ying Xi Palace.
بعد أن سمعت قو هونغ جيان البيان الذي يشبه البرق المدوي ، سألت ، "أنا؟ لماذا؟"
أجاب لين سي زي ، "أنت خادمتي الشخصية."
"ألست خادمة قصر متنوعة من قصر باي فو ؟!" لأول مرة ، أدركت قو هونغ جيان أنها كانت الخادمة الشخصية للأمير الخامس بشكل غير متوقع.
قال لين سي زي ، "أنت الوحيد من بين كامل قصر باي فو الذي سيظهر وجهه."
لم يستطع قو هونغ جيان دحضه. "..."
كان لدى Gu Hong Jian تعبير مرير عندما شاهدت Lin Si Ze يختار مجموعة من الملابس المناسبة قليلاً وعباءة سوداء. كما أنها كانت محظوظة لأنها حصلت على شيء من Lin Si Ze لأول مرة - عباءة خضراء فاتحة.
في الواقع ، كان في السابق Lin Si Ze's ، لكنه أصبح الآن صغيرًا بعض الشيء لذا أعطاها لها.
على الرغم من أن Lin Si Ze كان قليلًا نسبيًا في الإمدادات ، إلا أنه لا يزال يتم إرسال الأشياء كل عام في رأس السنة الجديدة. حتى لو تم تغيير مبلغ غير معروف ، فإن هذا النوع من عباءة مقاومة البرد من الدرجة الأولى لم يتم اختزاله كثيرًا بشكل عام. بعد كل شيء ، سيكون من الصعب شرح ما إذا كان الأمير قد تجمد حتى الموت في القصر.
سحبت قو هونغ جيان يديها وقدميها وتابعت لين سي زي إلى قصر ينغ شي بحركات مرتجفة. نظرًا لأن قصر باي فو كان بعيدًا جدًا ، لم يكن هناك أحد على الطريق. عندما وصلوا إلى قصر Ying Xi تقريبًا ، ظهرت الأرقام تدريجياً.
بدا الأمر كما لو أنهم ساروا على خطوتين فقط ، لكنهم انتقلوا فجأة من أرض شديدة البرودة في عزلة إلى مبنى صاخب. اعتادت قو هونغ جيان على الانتظار في الزاوية الباردة غير المبهجة كخادمة صغيرة ، لذلك أصبحت بطبيعة الحال متوترة للغاية في الحال. لم تستطع إلا أن تلقي نظرة خفية على لين سي. رؤية التعبير الهادئ على وجه Lin Si Ze جعلها تسترخي قليلاً.
كان الجو دافئًا مثل الربيع داخل قصر Ying Xi. كانت هذه هي المرة الأولى التي يأتي فيها قو هونغ جيان إلى مثل هذا المكان بزخارف غنية بالذهب واليشم. ومع ذلك ، بقيت هي ولين سي زي في الزاوية.
كانت هذه أيضًا المرة الأولى التي يرى فيها قو هونغ جيان الإمبراطور الأسطوري.
لم يعد عمره صغيراً ، والنظرة في عينيه ضبابية ومع ذلك لا تزال تمتلك قوة لا توصف تردع الآخرين. رفعت قو هونغ جيان رأسها سرًا لإلقاء نظرة سريعة قبل أن تخفض رأسها على عجل. كان لهذا الإمبراطور ، بعيدًا وبعيدًا ، أبًا خيرًا ، وظهر ابنًا أبويًا وهو يستفسر عن بعض دروس الأمراء. ومع ذلك ، فقد تخطى لين سي زي كما لو أنه غير موجود.
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...