كان يعتقد حقًا أنها أدركت ذلك.
لكنها في الحقيقة أحمق ، فهي لم تدرك أبدًا أبدًا ولم تدرك ذلك أبدًا.
الصورة التي لم تكن مكتوبة في ذلك الوقت تم نقشها أيضًا في تلك السنة.
لا أعرف موعد العودة ، لكنه فراق.
بمجرد أن تحلم ، لن تدرك ذلك في هذه الحياة.
عندما رأيت Gu Hong للمرة الأولى ، كنت قد نسيت الوقت المحدد. تذكرت فقط أنه كان الخريف. كان عمري حوالي خمسة عشر أو ستة عشر عامًا. كنت مريضة وجسدي لم يكن جيدًا. أي مأدبة انقلاب شتوية أو مأدبة ربيعية ، لا يمكنني الذهاب إلى هناك. .
أخيرًا ، في تلك الأيام القليلة ، كان جسدي في حالة جيدة ، وأخذني والدي إلى القصر مرة واحدة ، وأخرجني كواندانغ.
في ذلك الوقت ، لم يكن الإمبراطور هو الإمبراطور ، بل الأمير الخامس. أخذني والدي إلى القصر وصادف رؤيتها. كانت أكثر سيدة القصر سخيفة رأيتها على الإطلاق.
يمكن أن تصبح كلمة "خادمة البلاط" في النهاية امرأة ووزيرة و "شخصًا" بسيطًا.
أكثر النساء جوعًا ، والخدم الأكثر جوعًا ، والأكثر جوعًا.
ترى غو هونغ أنها أكبر بقليل من أختي ، أي أكبر مني بقليل ، لكن ما زلت لا أعرف متى ولدت وكم هي أكبر مني. أنا لا أفهم قو هونغ جيان من البداية إلى النهاية.
لكني لا أعرف لماذا. في المرة الأولى التي رأيت فيها غو هونغ ورأيتها متكئة على درابزين الممر تحت الشمس ، انجذبت عيني.
كنت في حالة سيئة منذ أن كنت صغيرة ، ونادراً ما أخرج ، وليس لدي الكثير من الاتصالات. إنهم جميعًا أشخاص منضبطون للغاية. امرأة في عمري تعرف أخت واحدة فقط. أختي كريمة وجميلة ، حتى في نومها لن تكون هناك مواقف جامحة ، لذلك لم أتوقع أبدًا وجود نساء ينقعن في الشمس علانية.
لم تنم ، شعرت بوجود شخص يمر بها ، فتحت عينيها ، نظرت إلينا كما لو أنها لا تهتم ، نهضت ببطء ، مدت خصرها ، حيت والدها بابتسامة هيبي ، وقفزت مرة أخرى. قفز بعيدا.
فضولي قليلاً ، وقلت ، "أبي ، من هذه؟ لماذا تنام هنا؟ لماذا لا يتحدث عنها أحد؟"
ابتسم والدي وقال: "إنها سيدة البلاط بجوار الأمير الخامس ، التي يبدو أنها لا تملك قواعد. إذا لم يتحدث عنها الأمير الخامس ، فمن سيقولها؟"
توقفت عن السؤال ، واتبعت والدي بطاعة بعيدًا ، ثم ذات مرة في المنزل ، كنت في نزوة وأردت أن أتعلم من تشمسها في الشمس بجوار الدرابزين ، لكن الخدم أوقفوا بشدة. منذ تلك اللحظة فصاعدًا ، أحسدها البعض.
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...