الفصل 14: ZNY علقت نفسها في غرفتها

99 9 0
                                    

استمر الأمير الثالث والرابع في جعل شعبهما يشاهدان لين سي زي والأمير الأول باهتمام بينما يتنافسان أيضًا ضد بعضهما البعض. تعهد كلاهما بإثبات أن الآخر كان هو من قتل الأمير الثاني - وبطبيعة الحال ، كان لدى الاثنين شكوك تجاه Lin Si Ze أيضًا ، ولكن كان من المعروف على نطاق واسع أن Lin Si Ze يمكن أن يقال تمامًا لا حول لهم ولا قوة داخل القصر. بالإضافة إلى ذلك ، كانت الخادمة الشخصية الوحيدة إلى جانبه هي خادمة القصر الصغيرة التي بدت على ما يبدو ضعيفة مثل الطيور. بالنظر إلى كل هذا ، هل بدا أنه يمتلك مثل هذه القدرة.

ومع ذلك ، كان هذا الشخص الذي يفتقر تمامًا إلى أي تهديد ، في الواقع بديلًا أفضل مقارنةً بـ '' الإخوة '' الآخرين الذين كانوا مليئين بالتهديد ، لذلك تحسن علاج Lin Si Ze بلا توقف.

أولاً ، انتقلوا من قصر باي فو البارد البعيد إلى قصر دي زي ، الذي كان في الأصل مقر إقامة الأمير الثاني. اعتاد الأمير الثاني أن يكون أكثر الأمراء فسادًا ، لذلك كان لدى De Ze Palace بطبيعة الحال أفضل بيئة. كانت الحديقة الملحقة أكبر من تلك الموجودة في قصر باي فو ، كما كانت القاعات الجانبية عديدة أيضًا. كانت الجماليات الداخلية مشهدا مبهرا. على الرغم من أن معظم الأحجار الكريمة النادرة تبعت الأمير الثاني إلى مثواه ، إلا أن الأحجار الكريمة المتبقية كانت كافية لترك الآخرين مذهولين.

في العادة ، نظرًا لأن جثة الأمير الثاني لم تكن باردة بعد ، فكيف يمكن السماح لـ Lin Si Ze بالانتقال؟ من كان يعرف ما كان يفكر فيه الإمبراطور في النهاية ، ومع ذلك ، كما هو الحال مع معارضة شو غيفي ، فقد سمح ببساطة للين سي زي بالانتقال. فيما يتعلق بهذا ، لم يكن لدى قو هونغ جيان سوى رأي واحد - السعادة.

منذ انتقالهم من قصر باي فو البارد إلى قصر دي زي الهائل والمدفأ الذي يتلألأ بالضوء الذهبي ، ولأنها كانت تتبع دائمًا لين سي زي ، صعدت على الفور إلى منصب رئيس القصر الخادمة. كما هو مناسب ، تم منحها أفضل قاعة جانبية ، وتم منح الآخرين لخادمات القصر الجدد وخصيان القصر الذين منحهم الإمبراطور - والذين كان عليهم جميعًا الاتصال بـ Gu Hong Jian باللقب Gu zhangshi.

بعد أن نظرت سابقًا إلى العالم من أدنى درجات المجتمع ، شعرت قو هونغ جيان بالسعادة بسلطتها العليا عندما اكتسبت فجأة مجموعة كاملة من الإخوة والأخوات الصغار كمرؤوسين لها.

بالطبع ، نظرًا لأن أهم مستويات المعيشة قد تحسنت بشكل ملحوظ ، لم تعد بحاجة للذهاب إلى المطبخ الإمبراطوري وسرقة الطعام. كل يوم ، قد يقوم شخص ما بتوصيل الطعام. كان قو هونغ جيان يقابل الخادم بوجه فارغ ويرسله إلى غرفة لين سي زي. بعد ذلك ، ستستغل قلة الأشخاص للتسلل إلى الغرفة لتناول الطعام أولاً. علاوة على ذلك ، كان هناك بالتأكيد وجبة فخمة في الداخل ، وكانت الأطباق غنية للغاية. تسبب هذا في عدم قدرة Gu Hong Jian على التوقف عن تناول الطعام حتى في الوقت الذي كانت تشم فيه باستمرار الأسرة الإمبراطورية ، التي عاشت حقًا في حالة من الانحطاط.

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن