8: بمجرد أن يكون لديك حلم ، فلن تدركه في هذه الحياة (2)

121 16 0
                                    


فوجئ السيد منغ ، وقال: "لماذا تسأل؟"

  "لقد أحببت والدة سايز في البداية ، لكنك لم تتزوجها مباشرة. بفضل قدرتك ، يمكنك حماية سعادتها بشكل طبيعي. لماذا ترددت وغادرت؟ في النهاية ، دخلت القصر وأنجبت الحجم. ، ولكن لم يكن لديك حياة جيدة. " رأى قو هونغ ، "لماذا؟"

  قال السيد منغ: "لا شيء أكثر من ذلك. في ذلك الوقت ، شعرت أن العالم كان في راحة يدي ، ولم أستطع التوقف عن شخص واحد. عندما فقدته ، أدركت أنني سأندم على ذلك."

  رآها قو هونغ وقالت: "إذا أعطيتك فرصة لاختيار العودة إلى ذلك الوقت ، فماذا ستفعل؟"

  ابتسم السيد منغ قليلاً: "انظر إلى هونغ ، لا أحد يستطيع العودة. ليس كل شخص لديه مثل هذا الحظ السعيد ، حيث كادت أن تعود إلى الحياة."

  رأى Gu Hong ، "إذن ... بعد سنوات عديدة ، هل أدرك زوجك ما هو" مثل "وما هو" الحب "؟ عندما كنت في Ji Fengguo ، سألني أحدهم أسئلة مثل هذه. قل ، هل يعجبني حقًا الحجم أو الحجم بالنسبة لي؟ اكتشفت أنني لا أعرف كيف أجيب ".

  ابتسم السيد منغ وهز رأسه: "لم أدرك ذلك أبدًا. لكن ربما ، إذا كنت لا تعرف ما هو الشكل ، فهو يشبه".

  رأى قو هونغ الفكرة للحظة ، ثم ابتسم: "حسنًا ... سيدي ، أنا عكسك. عندما كنت صغيرًا ، اعتقدت فقط أن السماء والأرض في عيني شخص ، أردت فقط أن أتبع خطاه ، ولم أرغب في أن أكون بدونه على الإطلاق. مكان. لكن السماوات جيدة جدًا بالنسبة لي. أعادني من بين الأموات ومنحني فرصة ثانية للاختيار. "

  نظر السيد منغ إلى غو هونغ ولم يتكلم.

  "العالم شاسع للغاية ، ويريد هونغ جيان أيضًا تمزيق القماش الذي يغطي عينيه وإلقاء نظرة جيدة. في ذلك الوقت ، آمل أن يقدم السيد الكثير من النصائح." تقوس قو هونغ جيان يديه.

  فتح السيد منغ فمه وأراد أن يقول شيئًا ، لكن جيانغ هايفو جاء ليبلغ ، قائلاً إن لين سايز كان يبحث عنها عندما استيقظ ، وكان على غو هونغ المغادرة أولاً.

  عندما أسرعت إلى Hall of Palms ، رأت أن Lin Size قد تعافى ، وغيرت ملابسه ، وأرادت الخروج من السرير للعثور عليها. عند رؤيتها قادمة ، ابتسم لين سايز أخيرًا براحة.

  رأى قو هونغ ، "ماذا تفعل ، لا تتحرك إذا كنت ضعيفًا ، ماذا يجب أن تفعل إذا ساءت حالتك عند الخروج لتهوية الهواء؟"

  صافح لين سايز يدها وقالت: "أخشى أنه كان مجرد حلم الليلة الماضية."

  تنهدت قو هونغ جيان وقالت ، "حسنًا ، الآن في وضح النهار ، يمكنك دائمًا التأكد ، أليس كذلك؟"

  ابتسم لين سايز ، مع أثر القناعة على وجهه: "نعم".

  رآه قو هونغ وقال ، "دعونا نأكل شيئًا أولاً."

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن