الفصل 6: كل ضربة فرشاة تصور السنوات العشر الماضية

166 11 0
                                    


تذكرت قو هونغ جيان. أدركت أنها ولين سي زي تعرفان بعضهما البعض منذ 20 عامًا ، ولكن لم يتحدث معها لين سي زي بحب مرة واحدة.

  على النقيض من ذلك ، كان عدد المرات التي تحدث فيها مع الكراهية أو الاشمئزاز وفيرًا.

  على الرغم من اعترافها بأنها لم تتحدث أبدًا مع Lin Si Ze بحب.

  عدد المرات التي تحدثت إليه مع الكراهية أو الكراهية خفت حتى التردد الذي تحدثت به لين سي زي بشكل سلبي تجاهها إلى حد بعيد.

  كان لين سي زي ، في الواقع ، رجلًا صادقًا وصريحًا للغاية. على الرغم من أنه غالبًا ما كان يبدو غامضًا ، إلا أن مشاعره بالحب والكراهية تم نقلها بوضوح شديد. إذا تحدث بكراهية ، فهذا بالضبط كراهية. إذا تحدث بمحبة ، فهذا هو الحب على وجه التحديد.

  لقد أحب Zuo Ning Yan ، لذلك رسمها وكتب قصائد عنها. مع وضع عينيها المحمرتين في الاعتبار ، فإن أي أفكار عنها ستثير الحب العميق والوداعة والذكريات العزيزة ، كما لو كان يتذكر القمر السماوي.

  كانت شخصية قو هونغ جيان مختلفة إلى حد كبير. في كل مرة كانت تخوض فيها معركة كبيرة مع لين سي زي ، كانت تنطق بكلمات شرسة ، قائلة: "لين سي زي ، أنا أكرهك!" "لين سي زي ، لماذا لا تذهب إلى الجحيم؟" "لين سي زي ، أريد قتلك". "لين سي زي ، أنا أكرهك ..."

  على الرغم من أنه في الحقيقة ، كان قلبها يقول دائمًا ، "لين سي زي ، أنا معجب بك."

  كان هذا في الأساس خاصية فريدة من نوعها للتسوندير.

  في البداية ، كان الشتاء البارد في وانشين السنة 30 مليئًا بالمجاعة لمن عرف إلى متى. انتهى ربيع وانشين السنة 31 بالوصول ببطء. التقى قو هونغ جيان ولين سي زي حقًا ببعضهما البعض لأول مرة في ذلك الوقت. كيف استطاع قو هونغ جيان أن يتخيل أن علاقاتهما ستتغير في مثل هذا الاتجاه في المستقبل؟

  لو كانت تعلم بالمستقبل ، لما تركت هربت وهربت إلى قصر فارغ بدلاً من كنس الأرض في وقت متأخر من الليل تبعًا للعبودية التي تمارسها. لم تكن لتنتهي بمقابلة المعلمة منغ ، التي اخترقت الأمن وتسلقت جدران القصر.

  من الطبيعي ألا يتوقع قو هونغ جيان حدوث مثل هذه الأحداث في المستقبل. كانت إقامتها في القصر تقترب بسرعة من عامين. كانت قو هونغ جيان ، البالغة من العمر سبع سنوات تقريبًا ، قد وضعت مكنستها وانزلقت بعيدًا إلى زاوية قصر بارد وفارغ. اختبأت في شجرة لتتساهل وتستريح.

  ثم رأت شخصية تتسلق برشاقة فوق الحائط قبل أن تسقط على الأرض بلا ضوضاء برشاقة مثل قط فارسي أصيل. بدا هذا الشخص طويل القامة إلى حد ما ويرتدي ملابس سوداء من رأسه إلى أخمص قدميه ، مما يعطي انطباعًا طفيفًا عن روح شيطانية. هز قو هونغ جيان ، خائفا عند رؤيته. طرقت المكنسة بجانبها عن طريق الخطأ. في غضون ثوانٍ ، تومض ذلك الرجل باتجاه جانب قو هونغ جيان. كانت نظرته باردة كالثلج ، كما لو كان سيقتل حياة غو هونغ جيان في أي لحظة.

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن