حافظت قو هونغ جيان على وعدها. قالت إنه لم يعد بحاجة إلى النظر إليها مرة أخرى ، ولم ينظر لين سي زي حقًا في طريقها لفترة طويلة جدًا. لم يكن يعرف إلى أين انسحبت أيضًا.
كان قلب لين سي زي الآن في حالة من الفوضى. بالإضافة إلى ذلك ، أثيرت ضجة في القصر. لذلك ، في الوقت الحالي ، لم يرغب في إلقاء نظرة على Gu Hong Jian - وقد امتثلت لذلك. ومع ذلك ، عندما كان يقوم كل صباح ونظر في المرآة ، كان يرى الندبة على شفته ، مما يجعل مزاجه معقدًا للغاية.
كان Lin Si Ze جيدًا جدًا في إخفاء أفكاره الداخلية معظم الوقت - باستثناء يوم وفاة Zuo Ning Yan.
تسبب موت Zuo Ning Yan في اكتئابه الشديد ، لكنه أعطى نفسه أيضًا مهلة زمنية لحزنه - حد لمدة يوم واحد.
على الرغم من أنه لن يتمكن أبدًا من نسيان هذا الأمر ، لأن مجرد التفكير فيه جعله يتنهد بحزن ، إلا أنه لم يكن بإمكانه سوى كبح حزنه. بعد كل شيء ، كان لديه الكثير من الأشياء للتعامل معها.
أثار موت Zuo Ning Yan ضجة كبيرة في العاصمة.
شتم معظم الناس عائلة ياو وياو تيان آو وتحدثوا عن كيف طارد زو نينغ يان حتى الموت. شتم الكثيرون عائلة Zuo أيضًا ، قائلين إنهم أجبروا ابنتهم بالفعل على الزواج من حثالة ياو تيان آو ، وبالتالي قاموا في النهاية بمطاردة ابنتهم حتى الموت. من البداية إلى النهاية ، التزمت عائلة Zuo الصمت ، ولم تشرح أبدًا سبب موافقتهم على هذا الزواج.
من الواضح أن Zuo Xiang تحدث مع الإمبراطور ببضع كلمات ، لأن لون الإمبراطور قد أغمق مع الغضب. تم استدعاء الأمير الأول والمعلم الإمبراطوري ياو وتوبيخه بلا رحمة. تم توبيخ Lin Si Ze أيضًا بنفس الصرامة ، لكنه كان بنبرة وصوت أكثر دفئًا. عرف لين سي زي ما يعنيه الإمبراطور في قلبه ، لكنه لم يكشف عن أي أثر للفرح. لقد استمع ببساطة إلى التعاليم ذات التأثير الجاد ، كما كان من قبل ، مما جعل الإمبراطور يشعر برضا متزايد عنه داخليًا.
في غضون ذلك ، ساءت صحة الإمبراطور. حتى أن لين سي زي سمع نقاشًا هامسًا بين طبيبين إمبراطوريين حول كيف لن يدوم الإمبراطور هذا الشتاء.
ومع ذلك ، استمر الإمبراطور في التزام الهدوء الشديد ولم يعلن بعد ولي العهد المختار. في غمضة عين مرت ثلاثة أشهر.
في هذه الأشهر الثلاثة ، كان لين سي زي قد رأى Gu Hong Jian مرة واحدة فقط.
في الواقع ، كان يشعر بالقلق من أن جو هونغ جيان قد هربت في وقت مبكر من اختفائها ، لذلك أرسل أشخاصًا يبحثون عنها. كشف هذا له أن قو هونغ جيان لم يغادر القصر في الواقع. لم تكن قد غادرت قصر دي زي حتى أنها اختفت في غرفتها. نظرًا لأنها كانت تتمتع بعلاقة ممتازة ومواتية للغاية مع Lin Si Ze ، فقد كانت Head Palace Maid. كان هذا يعني في السابق أيضًا أنها يمكن أن تستمتع أساسًا بالعلاج الرئيسي. لذلك ، لن يقول أي شخص أي شيء حتى لو لم تغادر غرفتها أبدًا.
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...