فكر قو هونغ جيان فجأة في يوم زفاف لين سايز.
في يوم زفاف Lin Size الكبير ، من قصر Ping Sheng إلى Cheng Xi Palace ، من الجدران الخارجية إلى الجدران الداخلية ، كانت الأرضيات مغطاة بالسجاد الأحمر ، وكان القصر الذي عادة ما يكون باردًا وصارمًا يتخلل الهواء الميمون.
بصفتها المسؤولة الوحيدة داخل المحكمة ، فإن مسؤولية مرافقة He Fang Ning من قصر Ping Sheng إلى قصر Cheng Xi يمكن أن تقع فقط على Gu Hongjian ؛ جلس هي فانغ نينغ داخل البالانكوين ، بينما ركبت قو هونغ جيان حصانًا بجانبها. حتى أن الحصان كان لديه زهرة حمراء كبيرة تزين رأسه. حتى أنها شعرت بالهلوسة للحظة أنها كانت من تزوجت من امرأة.
اعتقد الجميع في العالم ، بما في ذلك Gu Hongjian ، أن حريم Lin Size لن يكون لديه أي امرأة فيه.
ومع ذلك ، فقد أراد فجأة تعيين قرينة ، والأكثر من ذلك ، كانت مجرد فتاة مزارعة صغيرة من قرية قريبة من العاصمة ، ابنة عادية لمزارع ، مما ترك الكثير من الناس في حيرة من أمرهم.
بطبيعة الحال ، كان قو هونغ جيان هو من يفهم ذلك على أقل تقدير.
لقد انتهوا للتو من القتال ، وكان قو هونغ جيان في الأصل ينتظر فقط ، في انتظار الوقت لتهدئة كل شيء ، للسماح للاثنين بالتصالح ببطء.
لكن لين سايز أعلن فجأة أنه سيعين قرينًا.
شعرت قو هونغ جيان أن هذا كان حجم لين الذي يسعى لإثارة غضبها ، ولكن ببطء ، بعد رؤية القصر يتم رسمه تدريجياً باللون الأحمر الميمون ، أدركت أخيرًا أن حجم لين كان جادًا.
ولم يكن لديها أي طريقة لإيقافه.
لم يرَ Gu Hongjian أبدًا He Fang Ning ، وعرف فقط أن وجهها كان عادلاً ، وكان الإمبراطور يشعر بالشفقة تجاهها ، وأنه كان ينوي أن يكون معها طوال الحياة ولا يتخلى عنها أبدًا ، ولم تتلق حتى معروفًا. منه ، ومع ذلك فقد منحها اسم ملكي "نينغ". مثل هذا العطاء الفائض للنعمة ، ربما كانت هذه هي المرة الأولى منذ بداية حكمه.
لأتخلى عنها أبدا ......
كان الأمر مضحكا للغاية ، لكن قو هونغ جيان لم تستطع أن تضحك نفسها.
شخصية "نينغ" هذه ، ولقب "نينغ" ، كم من العلاقات تمتلكها حقًا ، لم تكن لتجرؤ على التفكير.
"الرسمية Gu ، بعد دخول قصر Cheng Xi ، ستحتاج إلى مغادرة palanquin ، وستحتاج إلى ترجيح حصانك. سنزعجك بمساعدة Consort Ning على الهبوط."
لم تتعاف قو هونغ جيان تمامًا من أفكارها ، كما تحدث إيونوتش جيانغ ، الذي وقف جانبًا فجأة. رفعت قو هونغ جيان رأسها ولاحظت أنهم وصلوا بالفعل قبل بوابة القصر. بعد دخول هذه المجموعة من الأبواب ، سيكون Lin Size في الداخل ، وسيكون المئات من المسؤولين العسكريين والمدنيين بالداخل ، وسيكون Consort Ning أيضًا بالداخل.
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...