18 سبتمبر ، السنة السادسة من Píngchāng ، ثبت أنه يوم مشمس مع وجود سحابة في السماء.
تغلب قو هونغ جيان بتثاؤب على التثاؤب وطفو خلف لين سي زي بينما كان متجهًا إلى Zuo fǔ.
اليوم هو ذكرى وفاة Zuo Ning Yan. لقد مرت ثماني سنوات على وفاتها. قبل ثماني سنوات ، ذهبت قو هونغ جيان أيضًا إلى Zuo fǔ.
لم يتغير Zuo fǔ كثيرًا منذ ذلك الوقت. بعد المدخل المرتفع البسيط والبسيط كان الفناء الأمامي. المشي عبر الشرفة ، والذي من شأنه أن يبرز جمال المرأة أثناء التنزه ، سيؤدي إلى القاعة الكبيرة. لم يكن مجمل Zuo fǔ فاخرًا للغاية ، لكنه كان لا يزال أنيقًا في بساطته - تمامًا مثل سيده Zuo Xiang.
قبل ثماني سنوات ، مرت قو هونغ جيان عبر هذا المكان بأكمله لتصل إلى غرفة Zuo Ning Yan. داخل غرفتها ، كانت Zuo Ning Yan تنتظر موكب مرافقة العروس. كان ينبغي على قو هونغ جيان أن تغتنم هذه الفرصة لنقل زو نينغ يان بعيدًا ، لكنها لم تفعل.
كانت قد بقيت في مكان قريب مترددة لفترة طويلة ، حتى دخلت الجدة المبتهجة الغرفة لتندفع خارجة بشكل محموم.
الآن ، كانت غرفة Zuo Ning Yan القديمة فارغة تمامًا ، ولكن ربما كان هناك شخص ما لا يزال يأتي للتنظيف. من الخارج ينظر إلى الداخل ، كان لا يزال نظيفًا كما كان من قبل.
أحضر لين سي زي حارسين شخصيين إمبراطوريين إلى جانب اثنين أو ثلاثة من حراس الظل قبل أن يتبع بهدوء تقدم Zuo Ning Hao نحو غرفة Zuo Ning Yan ، على الرغم من بقائه بالخارج.
سأل Zuo Ning Hao ، "يا صاحب الجلالة ، ألا ترغب في الدخول؟"
"لا." هز لين سي زي رأسه.
لم يعد Zuo Ning Hao يتكلم أكثر وأومأ ببساطة. غادر مع لين سي زي إلى قاعة الأجداد. في الأصل ، لم يُسمح للنساء غير المتزوجات اللائي ماتن صغيرات بدخول لوحيهن التذكاري إلى قاعة الأجداد ، ولكن ربما بسبب مدى اعتزاز Zuo Xiang بهذه الابنة ، كان أحدث لوح تذكاري لعائلة Zuo هو Zuo Ning Yan.
تراجعت قو هونغ جيان خلفهم في اتجاه قاعة الأجداد ، لكنها رأت أنه داخل قاعة الأجداد ، قدمت عائلة Zuo بالفعل تضحيات إلى Zuo Ning Yan في وقت سابق من الصباح. الآن ، باستثناء اثنين من الخدم ، لم يكن هناك أحد آخر.
عند رؤية Zuo Ning Hao ، ناداه هذان الخادمان بلطف. لقد أرسلوا نظرات محيرة إلى حد ما تجاه Lin Si Ze لكنهم لم يجرؤوا على التساؤل كثيرًا. ونيابة عن الرجلين أعد الخدم أعواد بخور وأشعلوها قبل تسليمها.
تمسك Lin Si Ze بعصا البخور وأغلق عينيه ، مع الاحترام ثلاث مرات لـ Zuo Ning Yan. ثم تلقى الخادم عود البخور وأدخلها في الإناء من أجله.
راقب قو هونغ جيان بصمت ، وهو يفكر ، في المستقبل ، عندما يحترمها لين سي زي ، هل سيبدو وجهه حزينًا وصادقًا؟
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...