ومن الخارج ، وصل ضجيج وصول شخص ما ؛ ربما اعتقد لين سايز أن أحد مسؤوليه قد وصل ، وشحب وجهه بسرعة ، ولكن عندما رفع رأسه ، رأى أن الشخص الذي وصل هو في الواقع هو فانغ نينغ.
سقطت تعابير وجه لين سايز ، قائلًا ، "ما الذي جئت من أجله؟"
قال هو فانغ نينغ ، "الإمبراطور ، هذا القرين ... لديه ما يقوله."
ألقى لين سايز نظرة عليها قائلاً ، "جيانغ هايفو ذو فم كبير حقًا."
قال هو فانغ نينغ ، "هذا لأنه يهتم بك ، وأيضًا لأنه لم يفقد عقلانيته بعد."
"إذا كان الأمر يتعلق بمسألة محافظة هو ، فلا داعي لثني عني. لقد اتخذت قراري بالفعل." ورد لين الحجم.
قال هي فانغ نينغ ، "أيها الإمبراطور ، أعلم أنه يجب أن تكون حزينًا جدًا في الوقت الحالي ، ولكن من فضلك ، مهما حدث ، تهدأ للحظة. ولا تذكر ذلك الآن ، فأنت بحاجة للتعامل مع أمور البلاط الإمبراطوري ، لأن هذه الأشياء لا أفهمها ، ولا أريد أن أتطرق إليها ، ولكن فقط فيما يتعلق بصحتك ، لا يمكنك التعامل معها حقًا! "
أجاب لين سايز ، "أنا أعرف كيف أتعامل مع نفسي."
قال فانغ نينغ ، "أنت ذاهب ، بغض النظر عن ماذا؟"
أجاب لين سايز بتفكيره العميق والصامت.
"أنت تقول إنه يمكنك التعامل مع الأمر ...... ولكن ، إذا كنت تستطيع حقًا التعامل معه ، فلن تسمح في الأصل للمساعد Gu بالذهاب إلى محافظة Hu في المقام الأول!" أجاب هو فانغ نينغ فجأة ، تغير صوتها.
فاجأ Lin Size ، ونظر إلى He Fang Ning بنظرة لا تصدق.
كانت قو هونغ جيان أيضًا مندهشة للغاية ، حيث نظرت إلى He Fang Ning ، وشعرت أنه الآن بعد أن أصبح صوتها فجأة صارمًا ، عند مقارنته بـ He Fang Ning المعتاد ، الذي كان عادةً مثل أرنب أبيض صغير ناعم وضعيف ، بدا الأمر كما لو كانوا شخصان مختلفان ، في الواقع يبدوان إلى حد ما مثل هي فانغ نينغ التي التقت بها خلال حفل الزفاف.
وهذا النوع من He Fang Ning ، كان في الواقع أكثر إمتاعًا لعينيها ...
صرح هي فانغ نينغ ، "مساعد غو يعرف فنون الدفاع عن النفس ، وهذه القرينة تعرف البعض أيضًا. ولكن ، في النهاية ، لا تزال مساعدة جو امرأة ، والإمبراطور ، الذي أرسلتها إلى هناك ، ألم تفكر أبدًا في أنها ستكون في خطر ولم تعلم انها قد تموت ؟! "
9
قو هونغ جيان: ... وها ؟! لقد كان لديها الجرأة لتقول هذا ؟! ولديها الجرأة لدفع حجم لين ؟!
لم ينتظر He Fang Ning رد Lin Size قبل المتابعة ، "هذا ظلم لمساعد Gu ، في الواقع ، إنه أيضًا غير عادل تجاه الناس. على الرغم من أن مساعدة Gu تعرف فنون الدفاع عن النفس ، لكنها لا تملك تجربة قتالية في الحرب ؛ وعلى الرغم من وجود مساعد الجنرال وانغ ، إلا أنه في النهاية لم يكن قرارًا حكيمًا. بالإضافة إلى ذلك ، الطريقة التي تقوم بها المساعد Gu بالأشياء ، أنت أيضًا واضح جدًا ، لتحقيق هدفها ، يمكنها فعل أي شيء بتهور ...... بغض النظر عن أي شيء ، فأنت تسمح لها بالذهاب إلى محافظة هو ، فلديها بالفعل آلاف الأسباب لكونها خاطئة. وفي ذلك الوقت ، لم أكن أعرف أي شيء ، ولم أستطع أقول أي شيء - بالطبع ، لا يمكنني أيضًا أن أنكر ، حتى لو كان بإمكاني قول شيء ما ، فلن أقنعك بذلك ،لأنه في جوانب معينة ، فإن المساعد Gu هو عدوي ... والإمبراطور ، فأنت تدع المساعد Gu يقوم بأشياء يعتقد أعداؤها أنها مفيدة لهم ...... هيه ".
أنت تقرأ
غير تائب
Fantasyفي المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان أميرًا مضطهدًا كان الجميع يتنمر عليهم بينما كانت خادمة قصر صغيرة مسؤولة عن ملابس الناس في القصر. عشرون عاما من الصحابة .hi + p ؛ هو الوحيد القادر على التأثير على عواطفها. بالنسبة له ، هي على استعداد لغمر يديها...