3: أريد أن أتركه ، لكن الفرضية هي أنه يجب أن يكون على قيد الحياة (3)

130 17 0
                                    


حدق باي ليسين في وجهها وتابع: "لقد تراجعت ، وكنت أرغب دائمًا في الدخول إلى قصر تيانمين ستيت بوسائل أخرى ، لكن للأسف لم أنجح.

في النهاية استقرت في ولاية جيفنغ بالصدفة. لكني لم أفعل. لقد تخليت عن البحث عنك في الماضي.

لقد قاتلت بانتصار عندما كنت في الثامنة عشرة من عمري ، وبدأت في استخدام كل علاقاتي للعثور عليك في مملكة تيانمين ، لكن لم يكن هناك أخبار.

حتى سنوات قليلة مضت ، كان هناك وزير يُدعى غو هونغ كان مشهوراً جداً. هي امرأة كبيرة الحجم ، لكن اسمها الحقيقي هو Gu Hongjian. عندما سمعت هذا الاسم ، فكرت فيك.

قبل أن يتم اصطحابك ، طلبت منك المرأة تغيير اسمك إلى Gu Hongjian. ولكن بعد ذلك جاءت الأخبار. كنت متفاجئا. قال آخرون إن قو هونغ رأت أن العلاقة مع الإمبراطور كانت جيدة جدًا لدرجة أنها كانت في الواقع على سرير الإمبراطور تيانمين ".

بعد أن قال هذا ، نظر إلى Gu Hongjian بنظرة معقدة في عينيه ، وأعاده Gu Hongjian بابتسامة مفتوحة. 228 باي ليسين تابع: "لذلك وجدت فرصة للذهاب إلى مملكة تيانمين وانتظرت وقتًا طويلاً عند بوابة قصرك ، لكنك لم تعد أبدًا.

كنت أعلم أنك تعيش حقًا في حريم الإمبراطور تيانمين. في انتظارك عندما تعود ، قمت بتغيير ملابسك وخرجت للشرب ... أخبرتك بما حدث بعد ذلك ".

رأت قو هونغ ذلك وقالت ، "اتضح أن السبب والنتيجة على هذا النحو. ولكن كيف يمكنك التأكد من أنني زهرة الربيع لهذا العام؟"

"بعد لمحة ، أعلم أنك على صواب بالفعل". قال باي ليسين.

كانت غو هونغ مندهشة لرؤيتي ، "لا أستطيع حقًا أن أرى أنك الفتى الصغير في ذلك الوقت ... إنه أمر غريب حقًا ، أنا مختلف عما قلته في ذلك الوقت ، يمكنك أن تتذكرني بحزم ، يمكنك ما زلت أراها في لمحة. أنا من كنت في ذلك الوقت ... "

أجاب باي ليسين بإيجاز: "يجب ألا تنساه".

تابع قو هونغ فمه عندما رآه ، ولفترة من الوقت ، شعر أنه لا يعرف ماذا يقول.

سمح لها الناس بالرحيل بسبب لطف بعض الكعك في ذلك الوقت ، والنظر إليه ، لا يزال يهتم بالأمر ، لكن غو هونغ لا تستطيع الحكم. يمكن لتلك الكعك منذ سنوات عديدة أن تجعل باي ليسين يفعل ذلك. أي خطوة.

يبدو أن هذا هو بالفعل الحد الأقصى لجعلها تشعر بالراحة هنا ...

لذلك ، تظاهر قو هونغ بعدم الرضا وقال ، "باي ليسين ، في الواقع ، أنت لست أمينًا. قال إنه لم يجرؤ على نسيانه ، لكنه لم يأخذني من على الحصان وطعني بشدة."

  قال باي ليسين: "هل ما زلت تجرؤ على القول؟! إذا كنا في معركة وجهاً لوجه ، كنت قلقًا من أنني سأتمكن من القيام بذلك ، لكنك في الواقع توصلت إلى مثل هذه الحيلة الشريرة ... لم تتحقق ، ستكون غو هونغ. ، لا أستطيع أن أصدق أنك أنت والأخت تشونهوا في ذلك الوقت نفس الشخص! انظر غو هونغ ، أنت فقط تخبرني ، لماذا أصبحت هكذا؟ "

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن