الفصل 20: في النهاية ، سيكون هناك يوم واحد

122 10 0
                                    


رفع لين سي زي عينيه قليلاً لإلقاء نظرة على Gu Hong Jian ، كما لو كان يعرف بالفعل ما ستقوله ، لكنه لم يتدخل وسمح لها ببساطة بمواصلة الحديث.

"عندما تم إرسال هذه الرسائل بالبريد ، كان ذلك بالصدفة قبل شهر من انقلاب الوزير المتمرد ياو بينغ. ومن الواضح أيضًا أن" هذا الموقف "الذي تحدثت عنه لم يكن يشير أيضًا إلى الإمبراطور ، لأنه منذ أن تولى الإمبراطور العرش ، ليس لديك أي نية في جلب عائلتك إلى العاصمة. لذلك ، من الذي يشير إليه "هذا المنصب" واضح. عندما كان الإمبراطور الراحل لا يزال على العرش ، لم يتم تحديد مرشح ولي العهد بعد ، لكنك كنت واثقًا في ذلك الوقت. لطالما عرفت ما كان سيحدث ، لذلك انضممت أنت وياو بينغ بشكل أساسي! " عمقت قو هونغ جيان صوتها عندما كشفت حكمها ، "للتآمر ؛ هذا واضح للغاية!"

تمعث مساعد الوزير فان وأراد أن يدحض ، لكنه أدرك بشكل غير متوقع أنه لا يستطيع!

لم يكن بإمكانه سوى الاستمرار في التملق ، وضرب رأسه حتى تنزف جبهته ، لكنه حكم عليه ببساطة من قبل لين سي زي بأمر غير مبال من "تعال ، اسحبه للأسفل".

بعد ذلك ، تم إعدام مساعد الوزير فان بجريمة التآمر على العرش وكذلك جميع أقاربه.

أسست قو هونغ جيان نفسها في البلاط الإمبراطوري بسبب هذا الاتهام اللامع للغاية.

كان مساعد الوزير فان أول من اقترح منعها من تولي منصب رسمي. في النهاية ، تم إعدامه وكذلك جميع أقاربه.

أشار هذا الاتهام بوضوح إلى أن أسلوب قو هونغ جيان كان استثنائيًا ، مع مساعدة الإمبراطور على الخبيث أيضًا. لم يكن أحد نقيًا تمامًا ، لذلك لم يرغب أحد في المخاطرة.

لم يكن هناك سوى شخص واحد نقي تمامًا ، كان في الواقع Zhao Yun Yuan.

ومع ذلك ، سعت Zhao Yun Yuan فقط للحصول على فرصة على انفراد لتسأل Gu Hong Jian بحيرة كيف تعرفت على جرائم مساعد الوزير Fan العديدة.

لم تخف قو هونغ جيان هذا أيضًا وابتسمت كما أوضحت ، "لقد كتب التأبين واعتمد على ياو بينغ. بطبيعة الحال ، لم يكن بإمكانه أن يكون شخصًا جيدًا. بعد القليل من البحث ، يمكنك اكتشاف بعض الآثام. مثل بالنسبة لتلك الرسالة الحاسمة إلى عائلته ... آه ، لقد كتب هذا التقرير في الواقع قبل وقت طويل. ربما لا علاقة له بمسألة إجبار الإمبراطور على التنازل ، في الواقع ، لكنه كان مفيدًا ، لذلك طرحته. "

صُدم تشاو يون يوان بشدة عند سماعه كلمة "مفيدة" وقال ، "كيف ... كيف يمكنك أن تفعل شيئًا كهذا ؟!"

سأل قو هونغ جيان ، "ما هو الخطأ؟ قطع العشب لا يقضي على الجذور. نسيم الربيع سيهب ويخلق حياة جديدة."

"أنت ..." كان تشاو يون يوان غير مصدق. "إقالة مساعد الوزير فان ، بسبب شره ، بالتأكيد لا يعني أنه يمكنك إضافة الإساءات بوقاحة ، خاصة إذا كان تفكيرك هو أن ... قطع العشب لا يقضي على الجذور ؟!"

غير تائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن