2:انا لست سارقة الكتب.

192 23 2
                                    

"أنت واثق من اللص."

لم أعود فجأة إلى صوابي إلا بعد أن تم توجيه صوت حاد إليّ.

كارليكس، دوق راينهارت الأكبر.

لقد عاش في المعركة منذ أن كان عمره 18 عامًا، وهو السلاح الأعلى والقائد لمملكة روبيريا، وقد هزم الحدود الشمالية.

بالإضافة إلى أنه هو الذي أرسل إريكا إلى الإعدام.

إنه لشرف لي أن ألتقي بكم بهذه الطريقة، ولكن لماذا البطل الذكر هنا؟ في النسخة الأصلية، لم يقابل إريكا شخصيًا.

دعونا نهدأ. أنا لست متمردًا الآن، لذا لا بأس.

حاولت أن أهدأ، لكنه كان ينظر إلي بنظرة باردة

...

"أعتقد أنك مخطئ. أنا لست لصًا." لم تكد أسرعت في تقديم عذر، حتى تقدم كارليكس في شكل من أشكال الإكراه.

تراجعت إلى الوراء، لكن خزانة الكتب اعترضت طريقي قبل أن أتمكن من السير بضع خطوات.

مد ذراعيه وحظرني كما لو أنه لن يمنحني فرصة للهرب.

لقد تم دفعي من قبل رف الكتب وعلقت بين ذراعيه.

حدقت في وجهه العيون الزرقاء الباردة.

"لا يمكن الوصول إلى المكتبة السحرية إلا  للملوك والأرستقراطيين رفيعي المستوى ومديري المكتبات. ألا تعلم أن المتجاوزين يعاقبهم القانون الوطني؟"

عندما واجهت المظهر المثالي للتمثال عن كثب، كنت عاجزًا عن الكلام.

"هل انت تنصتين؟"

لقد عدت إلى روحي من صوته الرافض. لا، أعلم أن هذا ليس هو الحال.

سعلت دون جدوى وواجهته بنظرة جادة.

"أنا لست لصًا يا الدوق رينهاردت."

تومض عيناه.

"أنت تعرفينني."

لا أستطيع أن أقول: "بالطبع أعرفك لأنك الشخصية الرئيسية".

"إن لقب دوق راينهارت الأكبر، القائد الأعلى للمملكة، مشهور جدًا لدرجة أن الجميع يعرفه."

"حقًا؟ أتساءل ما اسم السيدة الشابة التي اختبأت هنا مثل اللص؟"

إنه حقًا يحول الأمر بكرامة. لقد أوقفت غضبي وحافظت على ابتسامة مهذبة.

"المقدمة جاءت متأخرة لأنني كنت في عجلة من أمري. اسمي إريكا دييل. سأزور المخرج ويليام."

أنا فعلت هذا! لقد استقبلت أخيرا وفقا للأخلاق! كانت المربية ستذرف دموع العاطفة إذا رأت ذلك.

عندما كنت ممسوسة لأول مرة، نظر إلي الناس من حولي بعيون غريبة لأنني لم أكن أعرف كيف أتصرف كطفل.

𝗧𝗵𝗲 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 𝗪𝗼𝗿𝗸𝘀 𝗜𝗻 𝗧𝗵𝗲 𝗟𝗶𝗯𝗿𝗮𝗿𝘆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن