32-أرجو الهدوء فالمكتبة (2)

34 7 2
                                    

"انتظرِ لحظة".

روز، التي أوقفتني، خفضت صوتها وشرحت الوضع.

"عليك أن تفهم الوضع وتمضي قدمًا. يبدو أن السيدة روبيل كانت مستهدفة."

"لماذا؟"

سألت وأنا أقمع غضبي المتزايد.

"سمعت أن حفل شاي أقيم في العاصمة منذ بضعة أيام بغرض التبادل بين الأطفال النبلاء. وكانت السيدة روبيل حاضرة هناك أيضًا، ويقال إن الأطفال وقعوا في حبها من النظرة الأولى وكانوا مهتمين بها فقط. كانت السيدة التي أمامي هي المضيفة لحفل الشاي. الآنسة إلياد من دوقية سبيرن".

إلياد دوقة سبيرن.

كانت الأخت الصغرى الوحيدة للأرشيدوق فرانز.

اشتهرت في العمل الأصلي بكونها ابنة الشرير.

كانت تؤمن بمكانة عائلتها وثرواتها وحكمت مثل الملكة الاجتماعية.

وعلاوة على ذلك، كانت المرشحة الأكثر احتمالا لمنصب ولي العهد.

المشكلة أنها كانت مختلفة من الخارج والداخل، مثل أخيها تمامًا.

على الرغم من أنه بدا أنيقًا ونبيلًا على السطح، إلا أنه كان جشعًا وقاسيًا من الداخل.

على وجه الخصوص، في العمل الأصلي، تم عرض هذا المزاج إلى أقصى حد عندما كانت تشعر بالغيرة من فريزيا.

ابتلعت إلياد غضبها وهي تشاهد ولي العهد يحب فريزيا من الخلف.

ألقت باللوم على كل غضبها واستيائها على فريزيا وعذبتها، وفي النهاية تآمر لتسميمها.

ومع ذلك، منع كارليكس أفعالها الشريرة، وبعد القبض على متمردي فرانز، تم إعدامها معهم.

ماذا؟ لنفكر في الأمر، إلياد كانت رفيقة إيريكا فـ المقصلة؟ لقد ذهبنا إلى الجحيم جنباً إلى جنب، يدا بيد.

هل أنت سعيدة لدرجة تجعلك تبكين؟ نظرت إلياد إلى فريزيا لأعلى ولأسفل بشكل غير سار.

ظهرت سخرية مريرة على شفتيها الحمراء.

"كان هناك مثل هذا الحادث غير السار ... الآن أنتِ تضحكين على جلالة ولي العهد والأرشيدوق راينهارت. أليس هذا سلوك تافه بالنسبة للكونتيسة؟ "

سخرت السيدات الأخريات وضحكن على فريزيا كما لو كن ينتظرنها.

"هذا محرج حقًا. أنت تبيعين الضحك في كل مكان. أعتقد أنك نسيت شرفك كسيدة نبيلة."

"ما نوع الموهبة التي لديك لتسحرِ حتى صاحب الجلالة ولي العهد والدوق الأكبر؟ لو… ألا يمكنك التحدث إلى كوريا الجنوبية؟ هو هو."

أصبحت بشرة فريزيا شاحبة بشكل مثير للشفقة.

ورغم تعرضها للإهانة، إلا أنها لم تفقد كرامتها مثل زهرة اللوتس في الوحل.

𝗧𝗵𝗲 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 𝗪𝗼𝗿𝗸𝘀 𝗜𝗻 𝗧𝗵𝗲 𝗟𝗶𝗯𝗿𝗮𝗿𝘆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن