غرق قلبي من نظراته الحادة.
"هل هذا هو الوقت المناسب للقيام بشيء آخر؟ ألا يجب أن تنتبهي إلى مكتشف الكتب؟"
"نعم! سوف أتحقق!"
وسرعان ما اتخذت وضعية موظف المكتب المحترف الذي وقف بشكل مستقيم وركز فقط على العمل.
"لم أكن أعلم أن السفر كان ممتعًا إلى هذا الحد."
تحدث مايكل بوجه حالم. كانت خديه المستديرة الشبيهة بالخوخ لطيفة جدًا.
"هل مر وقت طويل منذ أن خرجت أيها الأمير؟"
"في الواقع، أنا ضعيف، لذلك منعني أخي من الخروج. إنها المرة الأولى التي أذهب فيها إلى هذا الحد في عربة ".
"هذا كثير جدا. لا بأس بالخروج في بعض الأحيان."
نظر مايكل إلى أخيه خارج العربة للحظة وهمس بهدوء في أذني
لقد كان لطيفًا للغاية، مثل زقزقة طائر صغير.
"أخي يشعر بالقلق من أنني إذا خرجت، سأصاب بالحمى أو السعال، أو أن يهاجمني لص أو وحش."
"هذه ليست أفضل طريقة لتجنب الضعف."
بفضل حماية كارليكس المفرطة، نشأ صبي صغير، في سن الجري، مثل وردة يرثى لها في الدفيئة.
شعر مايكل بالاكتئاب، وبدا رائعًا كما لو كان جروًا لطيفًا تدلى أذنيه.
لقد تمسكت بشدة برغبتي القديمة في محاولة مداعبة شعره الناعم المجعد.
إذا لمسته حقًا، فلا أعتقد أن الدوق سيسمح لي بالذهاب ووصف ذلك بالتجديف.
ما زلت أرغب في تشجيع مايكل، لذلك أخرجت دليلًا سميكًا من حقيبتي.
"حسنا، ماذا علي أن أفعل؟ يجب أن أجد موقع الكتاب السحري، لكني لا أعرف كيف أنظر إلى الخريطة. هل يمكنك مساعدتي؟"
تذكرت أن روز أبلغتني أن مايكل كان عبقريًا.
حتى في سن مبكرة، قرأ معظم الكتب الموجودة في المكتبة الملكية ولديه معرفة عميقة بالسياسة والدبلوماسية والجغرافيا الاجتماعية والعلوم الإنسانية.
"انا سوف اساعد! لقد حفظت كل الجغرافيا القارية."
قال مايكل مع وميض في عينيه.
"حقًا؟ واو، هذا عظيم، أيها الأمير. كيف حفظت كل ذلك؟"
"لقد علمني أخي أنه إذا أردت أن أصبح رئيسًا لعائلة دوق، فأنا بحاجة إلى فهم جغرافية القارة ووضعها"
هل تسبب كارليكس في التعليم المبكر المفرط؟ يجب أن يخرج الأطفال بدلاً من دفعهم لقراءة الأطالس المملة.
"الآن يشير الباحث عن الكتاب إلى الجنوب الغربي. هل هناك أي عائلات نبيلة في تلك المنطقة؟ "