"إذا تحركتِ، فقد تصاب بالشوكة، إيريكا."
لقد وضع وردة بعناية في أذني.
"إنه يناسبك جيدًا."
صوت منخفض ولكن لطيف دغدغة أذني.
هل وخزتني شوكة؟ أذني مؤلمة وساخنة.
أريد أن أغطي خدودي التي تتحول إلى اللون الأحمر كالوردة.
"كان يجب أن أعطي الورود لأختي أيضاً. إنه كثير جدًا بالنسبة لك أن تعطيه لي أولاً."
قام كارليكس بضرب رأس أخيه الأصغر الذي بدا منزعجًا وأثار ضجة، كما لو كان يعتقد أنه لطيف.
"عندما تنضج، اهدي وردة للفتاة التي تعجبك."
"عندما أكبر، سأقدم لأختي إيريكا وردة كهدية."
عندما أجاب مايكل بشجاعة، أشرقت عيون كاليكس.
"لماذا إيريكا؟"
"نعم…لأنني أحب أختي."
لوى مايكل جسده كما لو كان يشعر بالحرج، لكنه تحدث بصراحة.
تغير تعبير كارليكس من الاهتمام إلى الجدية.
"لم أتخيل أبدًا أنني سأتنافس مع أخي الأصغر. لقد قالت بالفعل أنني... … ".
ما نوع الشيء الغريب الذي يحاول ذلك الرجل قوله أمام الطفل؟ وقفت بسرعة، ووجهت الكعكة في كارليكس، وصرخت بصوت عال.
"جرب بعضًا من هذا! إنه لذيذ جدًا لدرجة أنك ستغمي عليك بعد قضمة واحدة!"
سكبت الشاي حتى فاض فنجانه حتى لا يتمكن من قول المزيد من الأشياء الغريبة.
"هناك الكثير من الحلويات. كل كثيرا!"
كان كارليكس في حيرة من سلوكي المبالغ فيه، لكنه مثل طفل مطيع، تذوق المرطبات وشرب الشاي بطاعة.
يا مفاجأة.
كدت أن أقع في مشكلة كبيرة.
يرجى الامتناع عن الإدلاء بمثل هذه التصريحات الخطيرة.
كلما شاهد مايكل كارليكس وهو يشرب الشاي بهدوء، كلما زاد فضوله في التجسس.
"الأخت، أنت مذهلة حقا. هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها أخي يستمتع بالشاي."
"ماذا عن تعليم السيدات الأخريات كيفية صنع الشاي؟ إذن ربما سيحضر أخوك اللقاء الاجتماعي أيضًا."
"قال إنه لن يذهب لأن مذاق الشاي ليس جيدًا."
"هو كذلك؟ إنها فكرةجيدة."
وضع كارليكس كأسه برشاقة.
"أنا لست مهتمًا بالدوائر الاجتماعية. وخاصة الشاي الذي تقدمه سيدة أخرى. أريدك أن تعدِ الشاي لي من الآن فصاعدا."