17- طلبٌ للصداقة!

57 6 0
                                    

"سوف يضحي فرسان الظل بحياتهم لحماية سلامة السيدة إيريكا".

ضرب لويد صدره بقبضته وأقسم بثقة.

هززت رأسي بقوة.

"شكرا لك، ولكن من فضلك قل لي طريقة عملية."

"نعم؟ أنا لا أفهم ما تقولينه."

سأل لويد مرة أخرى بنظرة محيرة.

نظر جيلبرت إلي أيضًا بعيون واسعة.

"هناك مقولة قديمة: لا تعط سمكة، علمها كيف تصطاد سمكة، من فضلك علمني تقنيات الدفاع عن النفس لحماية نفسي."

"هل تريدين تعلم فن الدفاع عن النفس؟ إنه غير ممكن، انه خطر للغاية!"

لقد أذهل جيلبرت ولوح بيديه بعنف.

لقد كان الأمر مضحكًا ولطيفًا لدرجة أنني بالكاد أستطيع منع نفسي من الانفجار من الضحك.

واصل التحدث بتعبير جدي.

"لا أستطيع أن أحظى بالحماية من قبل فرسان الظل إلى الأبد. أنت لا تعرف أبدًا متى وأين سيهاجمك العدو، أريد أن أتعلم كيفية حماية نفسي استعدادًا لذلك الوقت."

لقد سألت بأدب قدر استطاعتي.

أراح لويد ذقنه وفكر للحظة، ثم أومأ برأسه كما لو أنه اتخذ قراره.

"كما هو متوقع، شعرت بذلك أثناء حادث العربة، لكن شجاعة إيريكا مثيرة للإعجاب. أرغب تقريبًا في تجنيدها في لقب الفروسية، سيدة مثل هذه تطلب بجدية، لذلك بالطبع لا بد لي من مساعدتها!"

"الآن، انتظر لحظة، ألا يجب أن تخبر الأرشيدوق؟ ليس من شأن الفرسان أن يقرروا بمفردهم."

بينما كان جيلبرت يعاني من تعبير مضطرب، ابتسم لويد بشكل مشرق وأمسك بكتف الفارس الأصغر بقوة.

"لك أن تقول لي أن. تدريب المجندين الجدد هو مسؤوليتك، أليس كذلك؟ لا تكن فظًا مع السيدة، بل علمها بأدب."

بينما كان جيلبرت مصدومًا وعاجزًا عن الكلام، انحنى لويد لي سريعًا.

"إيريكا، جيلبرت فارس ممل لكنه مخلص، لذلك سأعلمه من كل قلبي. عذرا، ولكن لدي عمل مهم يجب أن أقوم به، لذلك سأذهب."

قال فقط ما يريد واختفى مثل الريح.

"إلى أين يذهب اللورد لويد؟"

تنهد جيلبرت على سؤالي.

"لقب الكبير لويد هو سيف الريح. يعني أن السيف ليس سريعًا مثل الريح، ولكنه مغازل."

لقد شاهدت الاتجاه الذي ركض إليه لويد.

في المبنى الملحق، كانت فتاة شقراء ترتدي زي المكتبة تتجول في انتظار شخص ما.

ذلك الشخص...هل أنت الموظف المسؤول عن رف الكتب في الطابق الأول؟ ركض لويد للتحدث معها، وسار الاثنان خلف المبنى، ممسكين بأيديهما بمودة.

𝗧𝗵𝗲 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 𝗪𝗼𝗿𝗸𝘀 𝗜𝗻 𝗧𝗵𝗲 𝗟𝗶𝗯𝗿𝗮𝗿𝘆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن