أليس مسموحاً للسيدات النبيلات هنا أن يشربن في الحانة؟ هل أنت فقط تثرثر؟ حسنًا، إنها ليست حانة صغيرة، ربما ستحتسي كأسًا أو اثنين من النبيذ أثناء الرقص أو العشاء.
وبدون الاستسلام لتوبيخ كارليكس، قمت بفخر بتقويم كتفي.
"حيث أعيش، حتى السيدات النبيلات يمكنهن الشرب بحرية. الجميع متساوون عندما يتعلق الأمر بالكحول."
أضاءت عيون كاليكس الزرقاء الكوبالتية في ملاحظتي.
"أنت تتحدثين مثل فرسان بلدي، إنهم يحاولون أيضًا التباهي وينتهي بهم الأمر بالسكر والركوع أمامي."
"إن فرسان عائلة الدوق ممتازون في فنون الدفاع عن النفس، لكن مهاراتهم في الشرب تبدو سيئة. لم يغمى علي من الكحول من قبل."
أعطيته ابتسامة صعبة.
وفي الوقت المناسب، ملأ المالك كأسي بلباقة، وشربت البيرة دفعة واحدة.
أمسكت أصابع كارليكس القوية والجميلة بكأس البيرة وأفرغته ببطء.
ارتجفت رقبته القوية السميكة، المخفية بياقة زيه العسكري.
تتدفق قطرة من الكحول من زاوية فمه الأحمر إلى أسفل ذقنه القوية.
هل كان منظر رجل يشرب الخمر مثيرا لهذه الدرجة؟
"أتساءل لماذا ويليام مخلص لك إلى هذا الحد."
"... نعم؟"
"لماذا أصبح ويليام الوصي عليك؟"
"أنا فضولية أيضًا. أريد فقط أن أشكر المخرج."
وبفضل اهتمام ويليام، تمكنت من الاستقرار في هذا العالم.
لقد حصلت على وظيفة ومكان للعيش فيه.
بالنسبة لي، كان بمثابة الأخ الأكبر الذي يمكن الاعتماد عليه والاهتمام والذي كان دائمًا بجانبي.
"بطريقة ما أفهم قرار ويليام."
"ماذا تقصد أيها الدوق الأكبر؟"
"إنه شخص يقول كل ما في وسعه للنبلاء الأعلى منه مكانة، ويندفع إلى القتال دون خوف، ويشرب الخمر دون تردد. ألا ينبغي أن يكون ويليام هو الوصي عليك لمنع سلوكك غير المتوقع؟"
"يبدو أنك تقول أنني مثيرة للمشاكل."
"لم أقل ذلك بشكل مباشر، لكني سعيد لأنك أصبحت أكثر وعيًا به قليلاً."
يبتسم ذلك الرجل برشاقة ويستدير لمواجهة الناس. حتى لو لم يكن الأمر يتعلق بـ Namjoo، لكان ذلك قد أزعج مشهد الشرب حقًا.
كانت البيرة لذيذة، لذلك غفر كل شيء وبدا العالم جميلاً، بغض النظر عما إذا كان البطل يزعج الآخرين أم لا. بينما كنت أتذوق البيرة بما يرضي قلبي، ابتسمت مثل قطة جيدة التغذية.