5:أنا اسطوري عند الذهاب للعمل.

141 16 0
                                    


عد فترة من الأجواء المتوترة، كان كارليكس هو من فتح فمه أولا.

لقد نظر إلى ويليام بموقف هادئ إلى حد ما.

"غدا صباحا. إذا جعلتني أنتظر مرة أخرى، فسوف أشعل النار في مكتبك."

فقط الجو أصبح هادئا، لكن نبرة صوته ظلت كما هي.

لقد فوجئت داخليًا بمظهرهم غير المبالي.

لماذا يتصرف البطل الذكر بهذه الطريقة تجاهه؟ ومن ناحية أخرى، يبتسم ويليام فقط بلطف.

لقد كان مثل الأخ الأكبر الشريف الذي كان قاسيًا على أخيه الأصغر سيئ المزاج.

"في النهاية، أنت صديق متفهم. أوه، بالمناسبة، مكتبي به حاجز وقائي، لذا فهو آمن من الكوارث مثل الأعاصير والحرائق."

لا، قد يكون المدير أكثر تقدمًا مما كنت أعتقد. ابتسم ويليام في وجهي، متجاهلاً نظرة كارليكس الغاضبة.

"آنسة إريكا، لماذا لا تستريحين في قصر المكتبة اليوم وتبدأي العمل كأمينة مكتبة غدًا؟"

"شكرًا جزيلاً لك على توفير مكان للإقامة لي."

هذا ما أردت سماعه أكثر الآن. لقد كان يومًا مرهقًا منذ الصباح، حيث لم يكن لدي وقت لتناول الطعام وكنت مسرعةً إلى المكتبة بعد التعامل مع فيردي.

أردت فقط أن أذهب إلى السرير على الفور.

"هل تمانعين في الانتظار في الردهة للحظة؟ سأنهي الأوراق ثم آخذك مباشرة إلى المقر الرسمي. "

مع تحملي للرغبة في تقديم انحناءة كبيرة لويليام، غادرت المكتب. لم أعرف السبب، لكن كارلكس تبعني.

"جلالتك، دعنا ننزل أولاً."

إنه البطل الذكر، لذا لا ينبغي للممثل المساعد أن يعترض طريقه.

توقفت عمدا وأفسحت المجال له.

توقف كارليكس فجأة. كما بدا غير مريح. لماذا يعبس عندما يراني؟

"لماذا؟"

"هاه؟ ماذا تقصد؟"

"لماذا تتحدثي معي بهذه الطريقة وأنت مهذبة ومطيعة لوليام؟ هل نسيت أنني كنت ولي أمرك؟"

لقد كنت عاجزةً عن الكلام للحظة.

ما الذي تتحدث عنه بنبرة الصوت هذه؟ ومع ذلك، هناك مهارة يتعلمها المرء بعد ثلاث سنوات من الحياة الاجتماعية.

"الأشياء الجيدة جيدة"

و"لا تصنع أعداء".

بابتسامة قسرية، تحدثت بأدب.

"أنا آسفة إذا كانت تصريحات الوصي جعلتك غير مرتاح. لن أنسى أبدًا أنك ساعدتني. شكرا لك أيها الدوق الأكبر."

𝗧𝗵𝗲 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 𝗪𝗼𝗿𝗸𝘀 𝗜𝗻 𝗧𝗵𝗲 𝗟𝗶𝗯𝗿𝗮𝗿𝘆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن