"كما هو متوقع!"
نظر إلي ويليام بسعادة، ونظر إليّ كارليكس أيضًا بنظرة إعجاب.
"هذا مذهل يا إيريكا."
"لا شيء خاص... ... . ومن الغريب أنني أستطيع قراءتها للتو."
"إنه أمر فطري. الكلمات السحرية لا يمكن قراءتها إلا إذا كان لديك موهبة السحر. ومن ناحية أخرى، إذا كانت لديك موهبة، فيمكنك أن تقرأ مثل التنفس."
أبلغني ويليام بلطف.
همم. بدلاً من ذلك، أعتقد أنها ميزة لكوني شخصًا ممسوسًا.
ذلك بسبب قدرة قائد الكتاب...
بينما كنت أفكر في ذلك، أخذ كارليكس زمام المبادرة وفتح الباب.
تم الكشف عن السلالم المؤدية إلى الطابق السفلي.
تمتم وهو يحدق في الدرج المظلم الذي يبدو أنه يخفي سرًا عميقًا.
"إنه يعرف موقع مكتبة الفيلا السرية للغاية، ويمكنه جذب الجنود للتسلل، ويعرف الكلمات السحرية، ويمكنه رفع الحاجز".
تنحى كارليكس أولاً.
"البانجان."
* * *
كانت مكتبة الطابق السفلي كبيرة جدًا لدرجة أنها كانت تشبه قاعة الاحتفالات.
ربما لأنه تمت صيانته جيدًا، فقد كان مليئًا برائحة ورق باهتة بدلاً من الرائحة المتعفنة النموذجية للطابق السفلي.
ما كان أكثر إثارة للدهشة هو مشهد المكتبة.
كان المنظر أشبه بكنز من قصر ملكي، مليئ بالأعمال الفنية الملونة مثل الكتب القديمة التي يبلغ عمرها مئات السنين، واللوحات والتماثيل والسيراميك من الشرق.
هناك أشياء كثيرة تستحق كسب المال، لكنك أخذت كتابًا سحريًا واحدًا فقط؟ انه مخيف حقا.
أود أن أعرب عن احترامي لسيطرة المجرم على نفسه.
حسنًا، أعتقد أن هذا يمكن أن يحدث حقًا لو كان فرانز.
لأنه كان غنيا في البداية.
كان رف الكتب الضخم الذي كان يحتل جدار المكتبة مكتظًا بالكتب السحرية.
الأمر الفريد هو أن أغلفة الكتب كلها بنفس اللون وتنسيق التجليد هو نفسه أيضًا.
"هل تقول أنه إذا كنت تريد إخفاء شجرة، يجب عليك إخفائها في الغابة؟ انهم جميعا تبدو متشابهة. إذا لم يكن لدي باحث عن الكتب، فأنا لا أعرف حتى ما هو كتاب إغنيس."
نظر إلي ويليام بعيني المعلم الذي كان سعيدًا بسماع سؤال الطالب.
"كما هو متوقع، أنت حاد. الكتب السحرية هنا ليس لها حتى عناوين. عليك أن تستثمر الكثير من الوقت للعثور على الكتاب الذي تريده من بين هذه الكتب. حتى لو كنت تعرف المعلومات. لكن المجرم وجد على الفور كتاب إغنيس مخبأً بين آلاف الكتب."