في العربة التي كنت في طريقي إلى العمل، كنت غارقًا في عذاب عميق.
مهما ضغطت على دماغي، لا أستطيع العثور على إجابة، لذلك أشعر بالرغبة في الصراخ.
لا أستطيع ذلك بسبب ويليام الذي أمامي.
تنهدت ووجهت نظري إليه.
كان ويليام، الذي كان يرتدي نظارة أحادية، يفحص المستندات ذات المظهر الأنيق.
كان شعره البني يتطاير ويهتز في مهب الريح، وكانت حواجبه مجعدة قليلاً في التركيز.
بعد كل شيء، الرجال العاملون جذابون.
كنت أنظر إلى شخصيته كما لو كنت مفتونة، ولكن بعد ذلك بدأت العربة تهتز ورجعت إلى رشدي.
الآن ليس الوقت المناسب للنظر بعيدا.
لقد واجهت صعوبة في النوم الليلة الماضية وأنا أفكر في ولي العهد.
كيف بحق السماء سوف توقف هذا الشرير الشرير؟ كان الوريث الأول لعرش روبيريا، لودفيج، شريرًا مجنونًا بالحب.
في الأصل، كان الأمير الثاني، بعيدًا عن اعتلاء العرش.
حتى قبل 7 سنوات.
في ذلك اليوم، ظهر سرب من الوحوش فجأة في قاعة الولائم بالقصر الملكي.
وحدثت مأساة عندما قتل وحش الأمير الأول الذي حضر المأدبة.
أصبح لودفيج، الذي لم يكن هناك بسبب سوء الحظ، الوريث الطبيعي للعرش.
19 سنة في ذلك الوقت.
بدأ لودفيج، الذي كان مثقلًا بمسؤوليات ثقيلة في سن مبكرة، في الضلال.
لا، لم يكن ذلك بسبب ثقل المسؤولية فحسب.
وكانت المشكلة أن العديد من الذين تمت إبادتهم في ذلك الوقت كانوا من النبلاء ذوي الرتب العالية.
كما توفي والد كارليكس، الدوق ريهارنت في ذلك الوقت.
على أية حال، تسببت المأساة في صدمة كبيرة وخوف بين المجتمع الأرستقراطي وانعدام ثقة عميق في النظام الملكي.
لم يتمكنوا من وقف هجوم الوحش وسمحوا له بغزو القصر الملكي.
حتى ولي العهد قتل.
زاد عدد الأشخاص الذين لا يثقون بمثل هذا الملك غير الكفء، وضعف الولاء للعائلة المالكة بشكل طبيعي.
كانت القوة الملكية غير مستقرة مثل شمعة في مهب الريح.
بعد أن تلقى انتقادات وانعدام ثقة من العالم، أصبح لودفيج متعجرفًا وقاسيًا.
أصبح سيئ السمعة بسبب التسكع مع البلطجية وطمع النساء.
بينما كان يعيش وليًا للعهد فاسدًا، التقى بفريزيا، بطلة الرواية، في حفلة راقصة ووقع في حبها.