73- حفل الترويج الفوضوي (2)

5 1 0
                                    

"لماذا تفعل هذا، أنا شاعر!" 

صعد كارليكس وويليام بهدوء إلى المسرح وأمسكا بالشاعر الذي نصب نفسه من كتفيه. 

صادر ويليام المندولين، وأحضر كارليكس ولي العهد معه. 

عندما اقتحم شخصان المكان فجأة وخلقا جوًا قبيحًا، تجمد فناني الأداء والضيوف في حالة صدمة. 

في الحانة الهادئة، الشيء الوحيد الذي يمكن سماعه هو صرخات ولي العهد اليائسة التي يتم جرها بالقوة.

"الآن، انتظرا لحظة! إنه أكثر من اللازم. اسمحوا لي أن أغني أغنية واحدة على الأقل! إنه حلم حياتي!" 

كافح ولي العهد وقاوم، لكن تعبيرات كارليكس وويليام كانت حازمة.

"ألا تفكر في الألم الذي سيشعر به الناس عندما يسمعون أغنيتك؟" 

نظر كارليكس إلى ولي العهد بنظرة باردة. 

تنهد ويليام أيضًا بعمق، وشعر بالارتياح لأنه تم منع وقوع الكارثة.

"هل نسيت كيف عانى الخدم لأنه كان يعزف على المندولين لعدة أيام في كل مرة في القصر الملكي، قائلاً إنه يريد أن يصبح منشداً؟ حتى المسؤولين الحكوميين تجنبوا دخول القصر بسبب ضجيج المندولين العالي.  "

جلس لودفيج وعبوس فمه في الرفض. 

"لا تهين الموسيقى التي تحتوي على روحي الحرة." 

شعرت بواجبي في تقديم كلمات العزاء لولي العهد الذي تم تجاهل أحلامه.

وباعتباري مضيفة اجتماع اليوم، وقفت وانحنيت له. 

"سأقبل غنائك وأدائك أعتقد فقط أنها ستمس قلبي." 

"هل أنتِ جادة يا إيريكا؟"

عقد لودفيج حاجبيه ونظر إلي بريبة. 

أجبت بابتسامة لطيفة.

"هل تم خداعك؟"

فرسان الظل الذين التقوا بولي العهد في مكتبي استقبلوه بأدب.

وأضاف لويد بمرح: "أريد حقًا أن أسمعك تعزف على المندولين في المرة القادمة يا صاحب السمو".

كما هو متوقع، لدي حياة اجتماعية جيدة. 

ومع ذلك، بدت الليدي ماريان وروز مضطربين، كما لو أنهما غير مرتاحين لانضمام ولي العهد إليهما. 

هل لأنها المرة الأولى التي أقابل فيها ولي عهد دولة ما عن قرب في إطار خاص؟ 

يبدو ولي العهد محترمًا وبهرجًا من الخارج، لكنه من الداخل هو الأخ الأصغر غير الناضج. 

همست روز في أذني بتعبير محرج. 

"إيريكا، لم تخبريني أنه قادم أيضًا." 

𝗧𝗵𝗲 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 𝗪𝗼𝗿𝗸𝘀 𝗜𝗻 𝗧𝗵𝗲 𝗟𝗶𝗯𝗿𝗮𝗿𝘆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن