34-عُرض علي منصب أمينة مكتبة ولي العهد

39 6 9
                                    

أطلت روز من الباب المفتوح ونظرت بعناية.

"هل أنتِ بخير؟"

"بالطبع، لا بأس. أرجوك ادخلي روز"

جلست روز بجانبي بوجه دامع وأمسكت بيدي بإحكام.

"هل الجرح على خدك بخير؟ يرجى التحلي بالصبر. إذا ألقى المخرج تعويذة تعافي، فلن تكون هناك أي ندوب".

"إنه ليس جرحًا عميقًا بما يكفي لترك ندبة. شكرا لاهتمامك."

ابتسمت بهدوء لأنني كنت ممتنة لأنها فكرت بي.

تنهدت روز بجدية.

"لا. السيدة سبرين قاسية جدًا. هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها شيء من هذا القبيل. كان ذلك في المقام الأول لمنافسي."

انتظرِ، ماذا سمعت للتو؟ سألت مرة أخرى، والشك في أذني.

"هل أصبح رمي المروحة للسيدة سبيرن عادة؟"

أومأت روز بتعبير ثقيل.

"تستخدم الليدي سبيرن طريقة رمي المروحة على شخص يسيء إليها. إنهم يسببون ندوبًا على وجوههم ويمنعونهم من الظهور في الدوائر الاجتماعية. أثناء العلاج، سوف ينشرون الشائعات، ويشوهون سمعتك، ثم يطردونك".

اعتقدت أنها مجرد فتاة سيئة المزاج ترمي الأشياء لأنها لا تستطيع التغلب على غضبها.

لا أستطيع أن أصدق أنك حاولت استخدام مثل هذا التكتيك الشرير مع فريزيا.

الغضب تجاه إلياد الذي قمت بقمعه تصاعد مرة أخرى.

"لماذا لا أحد يحتج؟ أنا متأكدة من أن هناك أكثر من سيدة تعرضت لأضرار، إذا تقدمت، فقد تتعرض لانتقام كبير لا يمكن مقارنته بالندوب الموجودة على وجهك."

"من يستطيع الوقوف ضد ابنة دوق سبيرن التي تفضلها العائلة المالكة؟"

همست روز وهي تنظر حولها وكأنها تخشى أن يسمعها أحد.

التواءت معدتي عندما فكرت في قيام إلياد بأشياء قبيحة مع القليل من القوة على ظهرها.

هل يجب أن أقلبه مرة واحدة؟ لقد تحملت ذلك لأنني لم أرغب في التسبب في مشاكل في العمل، لكن صحيح أنني إذا واصلت تحمله، فسوف أصبح شقيّة.

"هذا شر حقًا. هل يجب أن ألوي معصمها؟… ".

لقد اندهشت روز عندما رأتني أتمتم بجدية مع إراحة ذقني.

"إيريكا، سوف تقعين في مشكلة كبيرة إذا قلتي أشياء كهذه. لقد كانت مساعدة سماوية أن يأتي جلالة ولي العهد والدوق الأكبر في الوقت المناسب."

هذا ليس صحيحا.

لو لم يأت هؤلاء الناس، كنت سأمسك إلياد من شعرها وأعطيها تعليماً حقيقياً.

𝗧𝗵𝗲 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 𝗪𝗼𝗿𝗸𝘀 𝗜𝗻 𝗧𝗵𝗲 𝗟𝗶𝗯𝗿𝗮𝗿𝘆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن