70-الكثير من الضيوف فالمكتب(3)

11 1 1
                                    

كان كارليكس، الذي كان يرتدي معطفًا فيروزيًا ذو خطوط حادة، يحدق في جيلبرت بنظرة باردة.
تجمد جيلبرت، في مواجهة نظرة سيده الحادة الشبيهة بالشفرة، مثل الحجر.

رسم لودفيج وجهًا هزليًا على كتف كارليكس.

"مهلا، لا أستطيع السماح بذلك أيضا، إذا كنت تريد أن تكون فارس إيريكا، فسيتعين عليك الانتظار في الطابور."

عندما ظهر ولي العهد، وقف الناس جميعا وانحنوا بأدب.

باعتباري مالكة المكتب، لم يكن لدي خيار سوى الترحيب بضيفين غير مدعوين.

"دعوني أكون واضحة، أنا أستطيع أن أحمي نفسي. لذا، توقفا عن مضايقة السير جيلبرت وادخلا.»

وقبل أن أدرك ذلك، كان مكتبي ضيقًا ومزدحمًا مثل سوق دوتيغي.

ويليام وجيلبرت، رجلان بالغان كبيران الحجم، يجلسان على أريكة تتسع لشخصين مع تلامس ركبتيهما.

كان لويد يجلس بشكل قطري على ذراع الأريكة، وكان يرتكب الفظائع المتمثلة في الاتكاء على كتف جيلبرت، والضغط عليه بلا رحمة.

تجلس فريزيا وولي العهد وكارليكس على الكراسي الثلاثة المتبقية على التوالي.

أشعر بالقلق للحظة لأنه ليس لدي مكان. ...

ابتسم لودفيج بشكل ساحر وربت على ركبته. "رجاء اجلسي هنا سأضمن لك الراحة"

بمجرد أن انتهى ولي العهد من التحدث، وقف ويليام بهدوء وجلس على حجره.

"ثم يرجى المعذرة."

"يا إلهي! ويليام! لماذا تجلس؟ إنك ثقيل، ابتعد عني!"

نظر إليه الناس من حوله بتعبيرات مصدومة، وأثار لودفيج ضجة حول مدى ثقله.

ظل ويليام، الذي كان متورطًا بالفعل، هادئًا ولم يرف له عين.

"إيريكا، من فضلك خذي مقعدك. لا داعي للقلق بشأن ذلك."

أنا قلقة للغاية ومثقلة.

إن جلوس المخرج في حضن ولي العهد مشهد نادر لا يمكن رؤيته دون دفع المال.

كارليكس، ربما غير قادر على رؤية المنظر القبيح، رفع كرسي المكتب ووضعه أمامي. "اجلسي هنا، ايريكا."

"شكرًا لك، الدوق الأكبر."

وهدأت الضجة وجلس الضيوف على مقاعدهم، وشربوا الشاي الدافئ، واستعادوا السلام.

لاحظت أن فريزيا كانت تحمل فنجان شاي بخجل وتنظر بعناية إلى كارليكس.

في ذلك الوقت، نظر لودفيج حول طاولة الشاي ونقر بلسانه.

"أعتقد أنني سأضطر إلى إرسال لطلب المزيد من الكراسي انكم كثيرون لدرجة أنه لا توجد مقاعد."

𝗧𝗵𝗲 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 𝗪𝗼𝗿𝗸𝘀 𝗜𝗻 𝗧𝗵𝗲 𝗟𝗶𝗯𝗿𝗮𝗿𝘆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن