27-لا يجوز زيارة شخص رفيع المستوى(2)

48 9 0
                                    

"لا أستطيع أن أتحمل أن أقول إنني لطيف جدًا معك. إذا كان عليك ذلك، يمكنك طرده. فكر فيه كتاجر متنوع رفيع المستوى."

"سوف أتحمل المسؤولية الكاملة."

"نعم؟ هل هذا مقبول؟ هل هو ولي العهد؟"

أليست هذه إهانة للجلالة؟ هل ملاحظاتك قوية جدًا؟

"آه، لا بأس لأن صاحب الجلالة ولي العهد مدين لي بدين أيضًا."

ابتسم ويليام بشكل مشرق كعادته، لكن عينيه لم تبتسما على الإطلاق، مما جعله أكثر رعبا.

ما الذي كان يفعله ولي العهد بحق السماء؟ هل راهنت؟ لماذا يوجد الكثير من الديون في كل مكان؟

* * *

غادرت مكتب المدير ونزلت إلى مكتب المعلومات.

يقولون أنه حتى النمور ستأتي إذا طلبت منهم ذلك، وكان ولي العهد يدخل بشكل مهيب.

كان يمشي مثل عارض الأزياء على السجادة مرتديًا معطفًا مخمليًا أرجوانيًا، وشعره الأحمر منسدلًا.

وفي الوقت نفسه، ابتسم بأناقة واتصل بالسيدات ولوح لهن بحرارة.

في كل مرة حدث ذلك، كانت الفتيات يصرخن من الفرح مثل المعجبين الذين يستقبلون آيدول أو يغمى عليهم من الإثارة.

هناك أيضًا سيدة هادئة تخفي وجهها الأحمر بالمروحة.

أنت ترقص موسيقى البلوز بقوة اليوم أيضًا يا صاحب الجلالة ولي العهد.

هذه مكتبة مهيبة، وليست مكانًا للقاء معجبيك.

حاولت إخفاء تعابير وجهي الفاسدة وركزت على تنظيم دفاتر القروض.

لقد جاء إلى مكتب المعلومات ونظر حوله داخل المكتبة وتعبير البهجة على وجهه.

"المكتبة هادئة مرة أخرى اليوم ورائحة الكتب طيبة، يا أمينة المكتبة إيريكا."

"كان الأمر هكذا لقد تغير الجو كثيرًا مؤخرًا."

نظرت بإخلاص إلى ولي العهد، وركزت مباشرة على دفتر الأستاذ، وأجبت بطريقة تشبه العمل.

سأل لودفيج بنبرة ساخرة، ربما منزعجًا من موقفي.

"عليكِ أن تقولِ مرحباً لولي العهد أولاً، أليس كذلك؟ إيريكا، أمينة المكتبة."

"نعم بالتأكيد. إنه لشرف لا حدود له أن تقوم بزيارة المكتبة اليوم. ولي العهد لودفيج."

لا بد أن ولي العهد قد أعجب بإطرائي المتواضع وأجاب بابتسامة مرحة.

في الآونة الأخيرة، كثيرًا ما التقيت بولي العهد وشعرت أنه كان أكثر انفتاحًا وتسامحًا مما كنت أعتقد.

في العمل الأصلي، كان شخصية قاسية تجلد مرؤوسيه حتى عند أدنى خطأ.

على عكس ما قرأته، لم يعير لودفيج الكثير من الاهتمام لكلماتي الفظة.

𝗧𝗵𝗲 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻𝗲𝘀𝘀 𝗪𝗼𝗿𝗸𝘀 𝗜𝗻 𝗧𝗵𝗲 𝗟𝗶𝗯𝗿𝗮𝗿𝘆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن